شراكة استراتيجية بين "سيجنتشر" و"ديفمارك"

الخميس
03.10.2024
شركة سيجنتشر ديفيلوبرز تعيّن شركة ديفمارك وكيلاً رئيسيا لمشروع دبليو ريزيدنسز دبي - أبراج بحيرات جميرا
 

وقّعت شركة سيجنتشر ديفيلوبرز الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي، شراكة مع شركة ديفمارك الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في الإمارات العربية المتحدة، كوكيل رئيسي لبيع وحدات المشروع والتسويق لها، لإطلاق مشروع دبليو ريزيدنسز دبي في قلب أبراج بحيرات جميرا التي توفّر أسلوب حياة نابض بالحياة. ويُعتبر هذا المشروع إضافة مميزة إلى المشاريع السكنية الفاخرة في المدينة، حيث سيُرسي معايير جديدة لنمط الحياة المعاصر.

تولّت شركة سيجنتشر ديفيلوبرز تطوير هذا المشروع الرائع الذي ينضم إلى محفظة دبليو ريزيدنسز التابعة لشركة ماريوت الدولية ويجسّد أسلوب الحياة الفاخر بأبهى حُلله. فهو يضم أكثر من 180 شقة مصممة بأعلى درجات الدقة والعناية لتضمن أقصى درجات الراحة وسط إطلالات خلابة على نادي الإمارات للجولف، منطقة تلال الإمارات الهادئة وأفق مدينة دبي المتلألئ.

يحمل المشروع بصمة شركة ماد المعمارية التي تشتهر بتصاميمها المميزة، حيث سيجمع ما بين الأشكال الديناميكية والمساحات الرحِبة. كما ابتكرت شركة إل دبليو ديزاين الحائزة على جوائز التصميم الداخلي لهذه التحفة المعمارية التي تضم شققاً مؤلفة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، حيث اعتمدت على المواد الفاخرة، الأنسجة المميزة واللمسات النهائية الراقية. ويكتمل المشروع مع شركة ميراج ليجر أند ديفلوبمنت الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الاستشارية، حيث ستوظّف خبرتها الممتدة على 25 عاماً لضمان توفير تجارب استثنائية.

سيقدّم مشروع دبليو ريزيدنسز دبي، أبراج بحيرات جميرا، تجربة معيشية فريدة في مجمّع سكني نابض بالحياة، حيث سيوفّر مجموعة شاملة من وسائل الراحة عالمية المستوى التي ترتقي بالحياة اليومية إلى مستويات جديدة. سيستمتع المقيمون بمرافق ترفيهية حصرية تشمل مسابح واسعة في الهواء الطلق مع كابانات فاخرة للاسترخاء، إلى جانب استوديو صوتي، مساحات مخصّصة للأطفال، غرفة عرض متعددة الاستخدامات ولاونج مريح لالتقاء الأهل والأصدقاء. ستوفّر مساحات العمل المشتركة وغرف الاجتماعات الخاصة بيئة مثالية لزيادة الإنتاجية، بالإضافة إلى ذلك، سيحتضن المشروع صالة رياضية مجهّزة بالكامل وملاذات للعافية تشمل استوديو اليوغا والبيلاتس وغرف البخار والساونا. وستكتمل تجربة المقيمين الاستثنائية التي تجمع ما بين الراحة والفخامة مع خدمة الكونسيرج المتوفّرة على مدار الساعة، بالإضافة إلى المقهى الأنيق المتواجد في الردهة إلى جانب مواقف السيارات الآمنة تحت الأرض والمجهّزة بمحطّات شحن للسيارات الكهربائية.

وتعليقاً على المشروع الجديد، صرّح ريتشارد أيبار، المدير العام لشركة ديفمارك، قائلاً: "يسرّنا إطلاق مشروعنا الثاني مع شركة سيجنتشر ديفيلوبرز بعد تعاوننا الناجح لطرح مشروع سيجنتشر مانشنز في عقارات جميرا للجولف. إن مشروع دبليو ريزيدنسز دبي- أبراج بحيرات جميرا، يسلّط الضوء على الانسجام التامّ بين فريقَينا ويُشكّل خير مثالٍ على خبرتنا الواسعة والنتائج الاستثنائية التي نحققها معاً في سوق العقارات الفاخرة".

وأردف السيد أيبار، قائلاً: "حقّق قطاع المشاريع السكنية الراقية في دبي نمواً ملحوظاً، حيث استقطب هذا العام وحده نحو 4.4 مليار دولار من أصحاب الثروات الكبيرة على مستوى العالم. ولا يكتفي مشروع دبليو ريزيدنسز بتوفير تجارب فاخرة فحسب، بل يضمن أيضاً فرصاً استثمارية واعدة في أبراج بحيرات جميرا التي تتمتّع بموقع استراتيجي. وفيما تواصل دبي جذب المستثمرين الدوليين، نتطلّع إلى إطلاق مشروعٍ فريدٍ يجمع ما بين الفخامة والاستثمار الاستراتيجي، ويرسي معايير جديدة لأسلوب الحياة الراقي في إحدى المناطق الأكثر حيويةً في المدينة".

وبدوره، علّق راجو شروف، مدير شركة سيجنتشر ديفيلوبرز، قائلاً: "في إطار تعاوننا مع شركة ماريوت الدولية وشركة ديفمارك لإطلاق مشروع دبليو ريزيدنسز دبي- أبراج بحيرات جميرا، نتجاوز حدود الفخامة والابتكار في سوق العقارات بدبي، حيث نقدّم تجربة لا مثيل لها تعكس مقاييس الفخامة التقليدية ليضمن تجربة معيشية متكاملة تعكس أعلى درجات الرفاهية والرُقي".

ومن جهته، صرّح جايديف مينيزيس، نائب الرئيس الإقليمي للمشاريع متعددة الاستخدامات في شركة ماريوت الدولية، قائلاً:"يسرّ شركة ماريوت الدولية توقيع اتفاقية مع شركة سيجنتشر ديفيلوبرز لإطلاق مشروع دبليو ريزيدنسز دبي-  أبراج بحيرات جميرا الذي يتميّز بتصميمٍ دقيقٍ ويرتقي بأسلوب الحياة الفاخر في هذه المنطقة الحيوية إلى مستويات غير مسبوقة. يجمع هذا التعاون الاستراتيجي ما بين خبرة ماريوت العالمية والإقليمية في تشغيل المشاريع السكنية الفاخرة وإنجازات شركة سيجنتشر ديفيلوبرز القائمة على الابتكار والجودة الاستثنائية".

يجسّد المشروع الجديد فلسفة علامة دبليو التجارية، حيث يتمتّع بموقع استراتيجي بالقرب من أبرز المعالم في المدينة، ومنها دبي مارينا وجميرا بيتش ريزيدنس، ويتيح الوصول بسهولة إلى محطة المترو. تسجّل شركة ديفمارك الآن اهتمام العملاء المحتملين بمشروع دبليو ريزيدنسز دبي - أبراج بحيرات جميرا الذي من المقرّر افتتاحه في العام 2027، ليقدّم للمقيمين تجربة معيشية استثنائية في موقعٍ استراتيجي يضمن الراحة وسهولة التنقّل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى