مطعم سورايا يفتح أبوابه في ياس مول

الثلاثاء
10.09.2024
مطعم سورايا وجهة مثالية لعشاق المذاق الفارسي في أبوظبي
 

أعلن ياس مول عن افتتاح مطعم سورايا، الوجهة الفريدة التي تحتفي بالنكهات الغنية للمطبخ الفارسي في أجواء رائعة وسط ديكور أخضر بامتياز ومليء بالنباتات عند المدخل الرئيسي للمول.

ويقدّم المطعم تجربة طعام مميزة تجمع ما بين قائمة مستوحاة من النكهات الجريئة للمطبخ الفارسي وأجواء أنيقة ومرحّبة مستوحاة من الطبيعة، ما يجعله بالتالي وجهة مثالية لتناول الطعام خلال مختلف المناسبات.

 يمكن للضيوف الاستمتاع بعالم المطبخ الفارسي المتنوّع والغني بالنكهات، والتعرّف على مجموعة من الأطباق المعدّة بعناية والمثالية لمشاركتها مع الآخرين. وتشمل الخيارات أسياخ الدجاج المشوي التي تشتهر فيها الشوارع النابضة بالحياة في طهران، واليخنات الشهية مثل خوريش الضلع القصير، والحلويات التقليدية مع لمسة معاصرة مثل شطائر الآيس كريم اللذيذة والحلاوة الطحينية العملاقة.

وفيما تركّز قائمة الطعام المتوفّرة على مدار اليوم على الكباب واللحوم المشوية على الفحم، يمزج كل طبق بسلاسة بين الراحة التي تعزّزها الوجبات التقليدية المطبوخة في المنزل والابتكارات الحديثة في الأطعمة.

لذلك، يدعو ياس مول الجميع إلى استكشاف النكهات الغنية وأجواء الضيافة الدافئة في مطعم سورايا، أحدث إضافة إلى قطاع الأطعمة والمأكولات في أبوظبي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى