احتفلي بيوم المرأة الإماراتية مع "بلاك لين"

الأربعاء
28.08.2024
شركة بلاك لين لخدمات السائق الأفخر في المنطقة تتعاون مع علامة أركاديا الإماراتية للعطور الراقية لإطلاق تجربة حصرية
 

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تعاونت شركة بلاك لين الشرق الأوسط المعروفة عالمياً بخدمات السائق الفاخرة، مع علامة أركاديا الإماراتية للعطور الراقية لتقدّما معاً تجربة حصرية لا تشبه سواها. ويجمع هذا التعاون بين علامتَين مرموقتَين تجسّدان المعنى الحقيقي للفخامة، بحيث تلقيان استحسان العملاء الذين يقدّرون الأناقة التقليدية، الرقي العصري والمنتجات المصمّمة بحسب الطلب.

ستُقدَّم هذه التجربة الحصرية في يومَي 28 و29 أغسطس، حيث ستحصل أوّل 15 ضيفة تتنقّل على متن سيارات بلاك لين، على عطر بحجم 15 مل من بين العطريَن المميّزين لعلامة أركاديا، وهما عطر إنفينيتي وعطر أوريك. يتألّق عطر إنفينيتي بنفحة الجلد وأريج خشب العود فيمتاز برائحة قوية وغنية تأسر الحواس. أمّا عطر أوريك فتجتمع فيه نغمات التفّاح، الزعفران والبخور، لتفوح منه رائحة استثنائية تترك انطباعاً لا يزول. ابتُكر العطران على يد آمنة الحبتور، رائدة الأعمال الإماراتية المتألقة التي أسّست علامة أركاديا، حيث جمعت آمنة ما بين شعور الحنين إلى الماضي وذكرياتها الشخصية لتبتكر من وحيها توليفات عطرية آسرة تتجاوز حدود الزمان والمكان. يُعتبر كلّ عطر بمثابة رحلة إلى الزمن الماضي، إذ يدعو المرأة إلى استرجاع اللحظات العزيزة على قلبها وإحياء ذكرياتها بطريقة فريدة من نوعها.

ستوفّر هذه التجربة رحلة فاخرة ومريحة لكلّ ضيفة تحجز خدمة بلاك لين في يوم المرأة الإماراتية، حيث تنطلق في رحلة على متن سيارات مرسيدس-بنز EQS الكهربائية بالكامل، وتختبر تجربة فريدة ووسائل راحة مميزة مثل المقاعد المزوّدة بخاصية التهوية والتدليك، نظام الإضاءة المريح و خاصية الغاء الضجيج. بالإضافة إلى ذلك، تكتمل الرحلة مع خدمة الواي فاي ومنافذ الشحن، لتضمن لكِ تجربة مريحة وسلسة فيما تبقين على اتصال دائم بالعالم من حولك.

والجدير بالذكر أنّ هذه الشراكة تقوم على التزامٍ مشتركٍ بتقديم جودة استثنائية، كما تؤكد على مساعي شركة بلاك لين إلى إرساء التنوّع في مجال العمل وتمكين المرأة، حيث تشغل النساء أكثر من نصف عدد السائقين المدرّبين التابعين للشركة، ما يسلّط الضوء على التزام بلاك لين باعتماد مفهوم الشمولية والاستدامة على صعيد القوى العاملة.

انطلقي في رحلة حصرية وتعرّفي على عطر مميّز عبر حجز خدمة النقل من شركة بلاك لين في يوم المرأة الإماراتية على الموقع blacklane.com/en/dubai أو عبر تنزيل التطبيق.


الأكثر شيوعاً في المنتدى