افتتاح مطعم قارتولي في برج دنيا بدبي

الثلاثاء
06.08.2024
مطعم قارتولي وجهة جديدة لعشاق المأكولات الجورجية في دبي
 

يستقبلكم مطعم قارتولي دبي في برج دنيا وسط مدينة دبي ويقدم أشهى المأكولات الجورجية الرائعة ضمن أجواء استثنائية لتستمتعوا بالنكهات الغنية والتقليدية.

افتتح المطعم أبوابه مؤخراً وسط أجواء من الفخامة والرقيّ تمثل الجوهر الحقيقي لجورجيا وتديره سيدتان من جورجيا.

يتميز المطعم بأجوائه الكلاسيكية الدافئة، ويهدف إلى تقديم تجربة طعام فريدة تعكس الجوهر المضياف للمنزل الجورجي التقليدي، حيث ستشعرون وكأنكم في مطعم ذو أجواء حميمية في قلب مدينة تبليسي.

تتألق الديكورات الداخلية في المطعم وهي مستوحاة من تاريخ جورجيا القديم من القرنين التاسع عشر والعشرين، مما يخلق أجواءً مليئة بالحنين والدفء. تضمن هذه الأجواء إلى جانب الموسيقى الهادئة وقائمة المطعم الأصيلة تجربة طعام لا مثيل لها.

منيو مطعم قارتولي دبي

تشمل المنيو فطائر خينكالي الشهيرة، وهي فطائر طرية محشوة بلحم العجل أو الضأن أو الفطر أو البطاطا أو الجبن، وفطائر خاشابوري المخبوزة في الفرن مع جبن سولجوني وجبن إيميريتي.

وتضم القائمة أيضاً مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة، مثل لوبيو الذي يتم تقديمه في وعاء فخاري مليء بالفاصوليا الحمراء والأعشاب والتوابل، وسمك السلمون في صلصة كيندزماري والكباب على الطريقة الجورجية ودجاج شاشليك.

بالإضافة إلى الأطباق التقليدية مثل تشيبوريكي وبليني وتشكيلة المشويات اللذيذة. ويتسنى لعشاق المذاق الحلو الاستمتاع بتشكيلة من أشهى الحلويات التي يقدمها المطعم، مثل بيلاموشي والبقلاوة، ولا تنسوا أن تجربوا أنواع المربيات الجورجية المحضرة في المطعم، والتي تجسد أصالة المطبخ الجورجي.

  كما يصنع المطعم الجبن الجورجي الأصلي في قلب المطعم ويستخدمه في إعداد أطباقه، مما يضمن الاستمتاع بنكهات حقيقية وأصيلة.

يفتح مطعم قارتولي دبي أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل، ويقدم تجربة استثنائية تذكرنا بالأجواء العائلية المميزة للمنازل الجورجية.

يعد قارتولي أكثر من مجرد وجهة لتناول الطعام، حيث أنه المكان المثالي للانغماس في النكهات الأصيلة لمدينة جورجيا بتاريخها وثقافتها وطبعاً قائمة مأكولات البلد الفريدة والشهية والمحضرة من قبل الطهاة الجورجيين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى