"ريبورتاج العقارية" تُقيم يوم مبيعات خاصًا

السبت
29.06.2024
عروض حصرية وفرص استثمارية مميزة في يوم مبيعات "ريبورتاج العقارية" في فندق هيلتون ياس في أبوظبي
 

تنظم «ريبورتاج العقارية»، يومًا خاصًا للمبيعات، غدًا الأحد 30 يونيو، في فندق هيلتون ياس في أبوظبي.

ومن خلال العروض الحصرية على مشاريع الشركة المحلية والدولية، يمكن للحضور الاستفادة من أهم الفرص الاستثمارية الموجودة داخل السوق العقاري بالإمارات أو عالمياً.

وأكدت «ريبورتاج العقارية» اهتمامها بمواصلة تقديم المزيد من العروض الخاصة والتخفيضات على كافة مشاريعها، بما يلبي تطلعات المشترين والمستثمرين سواء داخل الإمارات أو خارجها، وهو ما يعزز من مبيعات الشركة بكافة مشاريعها بالإمارات والخارج.

وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 35 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب والسعودية.

وكانت «ريبورتاج» قد كشفت العام الماضي عن تسليم مشروع «الواحة ريزيدنس 1» في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يوفر 612 شقة، كما باشرت قبل نحو 4 سنوات تسليم مشروع «ليوناردو ريزيدنس» في مدينة مصدر، والذي يتضمن 177 شقة.

وكشفت «ريبورتاج» مؤخرا عن إطلاق مشروع «رويال بارك» الجديد في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 844 وحدة سكنية، فيما أطلقت الشركة خلال الربع الثالث من العام 2023 مشروع «ريبورتاج فيلدج» في دبي، والذي يضم 1767 وحدة سكنية.

وأنجزت «ريبورتاج العقارية» مؤخرا مشروع الواحة ريزيدنس 2 «أويسيس 2» في مدينة مصدر، والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية.

وكانت ريبورتاج قد باشرت في وقت سابق من العام الماضي، إنجاز وتسليم مشروع «الواحة ريزيدنس 1» في مدينة مصدر، فضلا عن تسليم مشروع «ليوناردو ريزيدنس» في مدينة مصدر، بالإضافة إلى تسليم مشروع «الراحة لوفتس» في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي.

كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع «ركان لوفتس» الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة «دبي لاند» بالتعاون مع شركة «كونتيننتال للاستثمار».

وأكدت «ريبورتاج» مواصلة تنفيذ المشاريع القائمة وفق الجدول الزمني المحدد، تمهيدا لتسليمها للمشترين في المواعيد المحددة.

سجلت ريبورتاج العقارية، مبيعات عقارية تقدر بقيمة ملياري درهم، منذ بداية العام 2024 حتى أبريل الماضي.

وبلغت مبيعات الشركة الإجمالية في العام 2023 نحو 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%.


الأكثر شيوعاً في المنتدى