فورسيزونز تطلق مشروعًا سكنيًا جديدًا في دبي

الأربعاء
19.06.2024
فورسيزونز وإتش آند إتش للتطوير العقاري تطلقان المشروع السكني المستقل "فورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي" في مركز دبي المالي العالمي
 

أعلنت شركة فورسيزونز الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة والوحدات السكنية ذات العلامة التجارية العريقة، بالتعاون مع شركة برايت ستارت، وهي شركة استثمار عقاري شهيرة تتمتع بمجموعة متنوعة من الأصول العقارية، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والمحلات التجارية والفندقية الراقية، عن توسّعها الإضافي في قلب دبي مع وحدات سكنية خاصة جديدة ومستقلة.

ستتولى شركة إتش آند إتش للتطوير، الشهيرة بريادتها في مجال العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، الإشراف على تطوير هذه العقارات المتميزة. ويُعتبر هذا المشروع ثاني مشروع سكني مستقل تقدمه شركة فورسيزونز في دبي، ويأتي هذا بعد نجاح مشروع “فورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي” في جميرا الذي افتُتح مؤخرًا وحظي بإشادة وإقبال كبيرين.

وإضافةً إلى مشروع “أفينيو البوابة” المعروف بمستواه العالمي في مركز دبي المالي العالمي، والذي يقدّم أكثر من 200 مفهوم متنوع للمطاعم والمحلات التجارية والأزياء والصحة ونمط الحياة، ستعيد المنازل الفاخرة البالغ عددها 52 في فورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي في مركز دبي المالي العالمي رسم أفق المدينة بأربعة أبراج متوازية هندسيًا كجزء من مشروع متعدّد الاستخدامات صمّمه المهندس المعماري الشهير الحائز على جائزة بريتزكر لعام 2023 السيد ديفيد تشيبرفيلد. هذا وفي قلب الطاقة والحيوية التي يتمتع بها مركز دبي المالي العالمي، سيستمتع السكان بمزيجٍ سلس من العمل والترفيه وأسلوب الحياة الفاخرة مع منازل راقية تقع على بعد لحظات فقط من قلب المركز المالي الدولي في دبي، وعلى بعد خمس دقائق بالسيارة من برج خليفة، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ جميرا.

ومن جهته، أعرب السيد بارت كارنهان، رئيس قسم التطوير التجاري العالمي وإدارة المحفظة العقارية والوحدات السكنية في فورسيزونز، عن سعادته بهذا التعاون قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن شراكتنا مجدّدًا مع شركة إتش آند إتش للتطوير، حيث نواصل توسيع نشاطاتنا الاستثمارية من خلال مشروع سكني مستقل ثانٍ في دبي، ونبني على نجاح عقاراتنا الثلاثة الموجودة في هذه المدينة النابضة بالحياة.”

وعن هذا العمل المتميز أضاف قائلًا: “وفي الوقت الذي نتوسع فيه بشكل استراتيجي في توسيع نطاق فورسيزونز للوحدات السكنية الخاصة في مواقع رئيسية مثل مركز دبي المالي العالمي، فإننا نبني على تاريخنا الريادي في المجال ونقدم للسكان المميزين فرصة أخرى لتجربة خدمات فورسيزونز الحقيقية والفريدة من نوعها وهم في راحة منازلهم.”

يُعزى النجاح الراسخ الذي حقّقه مشروع فورسيزونز برايفت ريزدنسز إلى تجارب نمط الحياة الاستثنائية والخدمات الخاصة التي يتم تقديمها للسكان كل يوم، حيث يتولى إدارة جميع العقارات مدير متخصّص للوحدات السكنية، ممّا يضمن توفير نمط حياة غني بالخدمات للمحافظة على أعلى معايير الجودة والحرفية. ومع تولي فورسيزونز إدارة العقارات، يمكن لأصحاب المنازل التمتّع بثقة واطمئنان تام لعلمهم بأن مساكنهم بأيادٍ أمينة، سواء كانوا داخل المنزل أو خارجه.

هذا وصرّح السيد شهاب لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة برايت ستارت، قائلًا: “يسعدنا إعادة تعريف تجربة العيش في واحدة من أكثر المناطق تميزًا في دبي، فقد شهدت مساكن فورسيزونز الخاصة المرتقبة في مركز دبي المالي العالمي إقبالًا كبيرًا لم يسبق له مثيل، وأنا على ثقة تامة أنّ مالكي هذه المساكن في المستقبل سيشعرون بالطمأنينة لعلمهم أن هذه المساكن من أعظم استثماراتهم التي تنافس في سوق العقارات السكنية الفاخرة ذات العلامات التجارية العريقة. هذا وتُعد محدودية توافر هذه المساكن فضلًا عن موقع المشروع الاستراتيجي في قلب المركز المالي العالمي من أبرز ميزات هذا المشروع، والتي تضمن لقاطنيه مزيجًا لا مثيل له من الفخامة والراحة اللامتناهية. مع علامتنا التجارية فور سيزونز الشهيرة وكل ما تقدمه من خدمات مميزة، سنتمكّن من خلق تجربة معيشة جديدة لعملائنا لا يُعلى عليها.”

تُعتبر إضافة خدمة فورسيزونز الأسطورية وإدارة العقارات ووسائل الراحة والمرافق إلى هذا المجتمع النابض بالحياة والمشروع السكني المتميز سيتيح الوصول إلى كل ما يقدمه مركز دبي المالي العالمي، مع السماح للقاطنين بالعيش براحة تامة في أحد أكثر الأماكن المرغوبة في دبي.

بالإضافة إلى الموقع المتميز للمشروع على طول شارع “أفينيو البوابة”، حيث تتوفر مجموعة وفيرة من المشاريع الغنية بالهندسة المعمارية الملهمة، والمتاجر الراقية، والمعارض الفنية، والمطاعم الراقية، فإن كل من منتجع فورسيزونز دبي الواقع على شاطئ جميرا القريب، وفندق فورسيزونز دبي في مركز دبي المالي العالمي الذي يتمتع بتصميم معاصر يتناسب مع المنطقة الحضرية التي أُقيم عليها، سيشكّلان إضافة مميزة لسكان المنازل الجديدة كعناصر غنية للمعيشة الفاخرة. هذا ويمكن التمتع بخدمات هذين الفندقين التي تتضمن المطاعم والنوادي الصحية ونادي الشاطئ من خلال أولوية الحجوزات في كل منها.

تتميز هذه المنازل بأسقف شاهقة وأرضيات جيرية ومساحات معيشة يغمرها الضوء الطبيعي ومواد وتركيبات إيطالية مصنوعة يدويًا، وتتراوح مساحاتها في مشروع فورسيزونز برايفت ريزدنسز دبي في مركز دبي المالي العالمي بين 378 و923 مترًا مربعًا (4068 إلى 9935 قدمًا مربعة)، كل منها تتميز بتصميمات داخلية فاخرة وبمساحات واسعة مجهزة ومفروشة بالكامل من قبل مكتب تيهاني للتصميم الشهير عالميًا. سينتابك شعور دائم بالخصوصية والاسترخاء في غرف النوم مع مساحاتها المريحة، والتي تجمع بين الحرفية والبراعة والتصميم المستوحى محليًّا من المنطقة.

ستشمل المنازل أيضًا مساحة مكتبية مخصّصة وغرفة عائلية وغرفة غسيل ومداخل خدمة منفصلة. وللتنعّم بهواء دبي الطلق ومناخها المعتدل على مدار العام، سيضم كل منزل من المنازل البالغ عددها 52 تراسات واسعة مطلّة على وسط مدينة دبي، كذلك تتوفر حدائق مشذّبة مخصّصة للمشاة فقط، فضلًا عن ساحة المتاجر الخضراء في الأسفل. سيكون لشقتي البنتهاوس المخصصتين بمساحة تبدأ من 1,700 متر مربع (18298 قدم مربع) حمامات سباحة خاصة بهما.

بالإضافة إلى ردهة الاستقبال الخاصة بالمقيمين، سيتم تخصيص الطابق الثاني عشر بأكمله لمجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك صالة للترفيه والاستراحة مع شرفة، وحوض سباحة مرتفع، وصالة ألعاب رياضية حديثة، واستوديو حركة خاص، ومنتجع صحي (سبا)، وجهاز محاكاة الجولف، وغرفة ألعاب للأطفال، والعديد من مساحات الاجتماعات، وأكثر من ذلك بكثير.

بفضل خبرة شركة ديفيد تشيبرفيلد آركيتيكتس بالتعاون مع مكتب تيهاني للتصميم، تم إطلاق مشروع سكني فريد من نوعه يتميز بواجهته العصرية والحرفية الدقيقة في إنشائه، الأمر الذي يربط المقيمين فيه بالعالم العصري المحيط بهم لمواكبته. وبهذا التعاون الغني، ستوفر مساكن فور سيزونز الخاصة في مركز دبي المالي العالمي مزيجًا متميزًا من المواد والتفاصيل التي تعكس طابع المنطقة، مع حرص فور سيزونز الراسخ على الجودة والابتكار والخدمة الاستثنائية.

تعتبر فورسيزونز برايفت ريزيدنس دبي في مركز دبي المالي العالمي إضافة مميزة إلى المجموعة المتنامية من العروض السكنية التي تحمل علامة فورسيزونز في جميع أنحاء المنطقة، ومنها في جميرا دبي وأبوظبي، بالإضافة إلى المشاريع القادمة في جدة وغيرها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى