تانيشك تطلق مهرجان الماس بعروض استثنائية

الأحد
11.08.2024
خصومات كبيرة على مجموعة واسعة من المجوهرات الماسية لإطلالة أنيقة وراقية هذا الصيف
 

أعلنت تانيشك، العلامة التجارية الأكثر ثقة واعتمادية للمجوهرات في الهند، عن انطلاق مهرجان الماس الذي طال انتظاره، مع تخفيضات مذهلة على تشكيلة واسعة من المجوهرات الماسية، لإطلالة مشرقة تفيض بالأناقة هذا الصيف.

وسواء كنت من هواة الأناقة الكلاسيكية أو من صاحبات الذوق المعاصر، ستجدين لدى تانيشك قطع مجوهرات ماسية تناسب كافة الأذواق والتفضيلات. ويمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات لا مثيل لها تسري على مجموعة واسعة من خواتم الماس والقلائد والأقراط والأساور وغيرها الكثير، كما تشمل التخفيضات خواتم سوليتير مع تصاميم خالدة وخواتم بتصاميم فريدة من نوعها.

وبمناسبة مهرجان الماس، قال أديتيا سينج، رئيس قسم المجوهرات الدولية، في شركة تيتان المحدودة: “نطرح في مهرجان الماس أفضل العروض على تشكيلة من أروع قطع الماس، ما يوفر للعملاء فرصة استثنائية للاستمتاع بالفخامة كما لم يحدث من قبل.”

وأضاف: ” نتطلع للترحيب بعشاق المجوهرات الذين يبحثون عن الجودة، والدقة الرفيعة في التصميم، والأناقة الخالدة، في جميع صالات عرض تانيشك في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيجد عملاؤنا الكرام مجوهرات رائعة وعروض مغرية، سواء كانوا يبحثون عن خاتم خطوبة مميز، أو عقد متلألئ لأمسية خاصة، أو أقراط رقيقة من الماس لأناقة لافتة للأنظار.”

وكجزء من مهرجان الماس، أعلنت مجوهرات تانيشك عن خصومات لا تضاهى بما فيها خصم بنسبة 25٪ على رسوم تصنيع الذهب وعلى أي قيمة فاتورة لمجوهرات الماس. وتتواجد مجوهرات تانيشك في دولة الإمارات في جميع أنحاء أبوظبي ودبي والشارقة. وتقع متاجر تانيشك في دبي في أماكن استراتيجية في كل من في بر دبي والكرامة والبرشاء وواحة دبي للسيليكون مع خطط لمزيد من التوسع في المستقبل. إضافة إلى ذلك، تتواجد علامة ميا التجارية في برجمان مول ودبي مول.

وتابع سينج: “إن التزامنا بالجودة يعني أن كل ماسة في محلات تانيشك يتم الحصول عليها بطريقة أخلاقية، وقطعها على أيدي خبراء محترفين لتحقيق أقصى قدر من اللمعان والبريق، ما يضمن أن كل قطعة لدينا لا تأسر الحواس فحسب، بل تحتفظ أيضا بقيمة دائمة”.


الأكثر شيوعاً في المنتدى