موكسيز أبوظبي يستقبل علامة تايلر إليس

الجمعة
09.08.2024
موكسيز يكشف عن مجموعة حصرية من حقائب تايلر إليس الفاخرة
 

يسرّ متجر موكسيز المحلي الفاخر الإعلان عن طرح حقائب تايلر إليس في الشرق الأوسط. نذكر من بين الحقائب التي ستتوفر حصرياً لديه، تصاميم مبتكرة من حقيبة اليد الأيقونية ستيلا مع محفظة لي بوشيه الصغيرة المميزة التي تأتي على شكل مغلّف. فقد تمّ ابتكار تصميم "إيلا" من وحي حقيبة ستيلا حصرياً لعميلاتنا في الشرق الأوسط، لتعرّفهنّ على إرث العلامة العريق ومهاراتها الحرفية الاستثنائية عن قرب.
تمتاز حقائب تايلر إليس بتصاميم فاخرة وأنيقة، غالباً ما تختارها أشهر نساء العالم، بدءاً من جيجي حديد، جينيفر لوبيز، كايلي جينر، وصولاً إلى دوا ليبا، بريانكا شوبرا، ريهانا، سيلينا غوميز وغيرهنَّ كثيرات. فتُعتبر الأكثر استخداماً من قبل مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء، سواء كنَّ في حفل الأوسكار، أو في الميت غالا، أو حفل جوائز الغولدن غلوب. لكنّها لقيت رواجاً كبيراً بين المشاهير والنساء الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط أيضاً، لاسيّما نادين نجيم، أنابيلا هلال وفرح حسان.
ابتكرت علامة تايلر إليس مجموعة محدودة الإصدار بمناسبة دخولها سوق الشرق الأوسط عبر متجر موكسيز، قدّمت فيها محفظة لي بوشيه وحقيبة اليد ستيلا الأنيقة بتصميم "إيسا"، بعدّة مقاسات منها المقاس المصغّر الذي يلقى إقبالاً كبيراً.

في هذه المناسبة، علّقت فداء بدور على طرح حقائب علامة تايلر إليس في متجر موكسيز، قائلةً: "في عالمٍ كَثُرت فيه الصيحات العابرة، تمتاز حقائب تايلر إليس الأنيقة بتصاميم كلاسيكية أنيقة لا تفقد رواجها".

يتمّ تصميم كلّ حقيبة من حقائب تايلر إليس بدقة فائقة على الطريقة اليدوية في مشغلٍ عائلي بفلورنسا، لتتمتّع بأعلى جودة ممكنة. وتستغرق عمليّة التصميم يومَين أو ثلاثة، إذ تُجمع أقمشة الساتان والمخمل باليد لتكون أكثر متانة، ويُقطع الجلد باليد أيضاً لضمان الدقّة الفائقة، كما تثبّت أحجار كريستال سواروفسكي على حرارة مرتفعة حرصاً على أن تدوم لأقصى مدّة ممكنة. يعمل حرفيون محليون بارعون على إنتاج تصاميم تايلر بدقة لامتناهية، بدءاً من الدرزات اليدوية الدقيقة وصولاً إلى الأطراف المدهونة بإتقان والأكسسوارات المُختارة بعناية".

من جهتها، صرّحت تايلر إليس، قائلةً: "يسرّني التعاون مع فداء بدور ومتجر موكسيز، لتسليط الضوء على شغفنا المشترك بالفخامة والتصاميم الفاخرة. يُعرف هذا المتجر بتقديم تجربة تسوّق استثنائية إلى عملائه بما يتكامل مع أسلوب تصميم حقائب تايلر إليس الحرفي والفني الدقيق. يسرني أن أخوض تجربة جديدة ومميزّة أقدّم من خلالها مجموعتي في الإمارات العربية المتحدة لأوّل مرّة، فأدخل سوقاً أنيقة نابضة بالحياة. وأتوق لمعرفة آراء عميلات موكسيز المتميّزات بابتكاراتنا، إذ نفتح فصلاً جديداً من حكايتنا يرتكز على هذه الشراكة الاستثنائية".


الأكثر شيوعاً في المنتدى