"تاباساكي دبي" يُطلق "برانش تونو"

الثلاثاء
21.05.2024
"تاباساكي دبي" يُطلق "برانش تونو" وتجربة "نيتشي بوتسو الغروب"
 

يسرّ "تاباساكي دبي" الواقع في أعلى مبنى "ذا لينك" في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل الكشف عن "برانش تونو" الجديد أيام السبت، وتجربة "نيتشي بوتسو" وقت الغروب خلال أيام الأسبوع، وهما تجربتان فريدتان ترتقي بمشهد الطعام الراقي والترفيه في دبي.

بفضل موقعة المميز الواقع على ارتفاع 100 متر فوق سطح المدينة، يقدم "تاباساكي دبي" إطلالةً خلابةً على أفق المدينة ويعيد تعريف مشهد الطعام الراقي في دبي. يمكن للزوار التمتع بقائمةٍ من المأكولات المبتكرة المحضّرة بأسلوب "نيكي" وذلك بجانب أطول مسبح إنفينيتي في دولة الإمارات، كما يمكنهم تذوق أشهى الأطباق التي تجمع بين نكهات المطبخ الياباني واللاتيني في تجربةٍ راقية مستوحاة من أجواء النوادي البحرية الأنيقة.

"برانش تونو"

أصبح هناك وجهة بغاية المتعة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في دبي مع "برانش تونو" من "تاباساكي" والذي يمكن للضيوف الاستمتاع به في أطول برج أفقي معلق في العالم على ارتفاع 100 متر فوق سطح المدينة، وبإطلالةٍ بانورامية لا مثيل لها على أفق دبي المتلألئ. تمتد تجربة البرانش من الساعة 1 لغاية الساعة 4 من بعد الظهر، وتشتمل على دخول مجاني للمسبح من الساعة 4 إلى الساعة 6 من بعد الظهر.

 

تزخر قائمة الطعام بخيارات فريدة تجمع بين النكهات اليابانية واللاتينية محضرة بأسلوب "نيكي"، ويمكن الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الدي جي التي تصبح أكثر حيويةً مع حلول المساء لإضفاء أجواء حماسية وممتعة تتوجها أنغام عازف الطبل.

وتستمر الأجواء الممتعة مع الدخول المجاني إلى المسبح بين الساعتين 4 و6 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح أو جعل تجربتهم أكثر ترفاً مع الاستلقاء على أسرّة التشميس.

التواريخ والأوقات: كل يوم سبت، من الساعة 1 ظهراَ إلى 4 مساءً (في المطعم) / الدخول إلى المسبح من الساعة 4 مساءً إلى 6 مساءً

العروض: يبلغ سعر عرض المأكولات والمشروبات الغازية 385 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتشمل المياه والمشروبات الغازية والعصائر والقهوة والشاي. تبلغ تكلفة عرض الطعام والبروسيكو والمشروبات  495 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتشمل الكوكتيلات المختارة.. يمكن لضيوف تجربة البرانش الاستمتاع بالدخول مجاناً إلى اللاونج بجانب المسبح أو حجز أسرّة حصرية للتشميس أو أسرّة في قلب المسبح بسعرٍ يبدأ من 300 درهم إماراتي.

تاباساكي "نيتشي بوتسو" – تجربة الغروب الاستثنائية

يدعو "تاباساكي" دبي ضيوفه لاختبار وقتٍ لا ينسى وقت الغروب مع إطلاق تجربة "تاباساكي نيتشي بوتسو" خلال أيام الأسبوع من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 8 مساءً في بار التراس أو بار المسبح. تعني كلمة "نيتشي بوتسو" الغروب باللغة اليابانية، وتعكس التجربة الساحرة التي تنتظر الزوار مع المأكولات اليابانية المحضرة بأسلوب "نيكي" والتي ترافقها قائمة من أبرز المشروبات وأطباق التاباس المثالية للمشاركة.

نظراً لموقعه الفريد في أطول برج أفقي معلق في العالم، يعتبر "تاباساكي" الوجهة الأروع في المدينة للتمتع بتجربةٍ تجمع بين سحر الغروب والأطباق اللذيذة والمشروبات المميزة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى