الإثنين
08.11.2021
«ريفولي للبصريات» تعتزم افتتاح 100 متجر بحلول 2022
 

أوضح راميش برابهاكار نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لمجموعة ريفولي، أن إطلاق ريفولي البصريات جاء كتطور طبيعي نظرًا للمعرفة في مجال النظارات التي اكتسبتها الشركة على مدار العشرين عامًا الماضية مع الشركات المصنعة العالمية، ورغبتها في أن تكون المزود الرائد للعناية البصرية في المنطقة.

وقال برابهاكار: «تم اتخاذ قرارنا بالشروع في هذه المبادرة لإدارة خطط توسيع أعمالنا في قطاع رعاية الرؤية بطريقة تضمن استمرارية رعاية العيون ذات المستوى العالمي».

توسعات إقليمية

وأضاف: «توسعت أعمال النظارات للمجموعة لتشمل أكثر من 75 متجرًا في الأسواق الأربعة الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي. الإمارات والبحرين وقطر وعمان، وقد تحقق ذلك خلال الأشهر ال 18 الماضية. مع ازدياد العدد فقط، من المتوقع أن تفتتح ريفولي البصريات 100 متجر بحلول أوائل عام 2022 عبر مفاهيم بيع النظارات الثلاثة».

وقال: «توجد متاجر ريفولي أيزون الموجودة في جميع مراكز التسوق الرائدة في جميع أنحاء المنطقة، والتي تلبي احتياجات العناية البصرية لقاعدة أوسع من المستهلكين؛ حيث يوجد اليوم أكثر من 50 متجرًا مزودة بأحدث معدات فحص العين وأكبر مجموعة من النظارات من العلامات التجارية العالمية الرائدة. لتلبية احتياجات عملائها الشباب».

تحالفات استراتيجية

وحول الشراكات التي تعقدها الشركة، رد بالقول: «إن تحالفاتنا الاستراتيجية مع ماركولين، التي لدينا معها مشروع مشترك في المنطقة، وشركة ثنائية الأبعاد - بصفتنا تجار تجزئة، نحن أكبر بائعين لمجموعة علاماتهم التجارية في المنطقة وكموزعين نبيعهم إلى بائعين في أكثر من 18 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالنسبة لثيليوس، نحن إلى حد بعيد أكبر بائعين لعلاماتهم التجارية في الأسواق الأربعة. واختتم برابهاكار حديثه: «بدأت رحلة ريفولي البصريات بأفضل المعايير العالمية التي يمكن أن تقدمها منتجات وخدمات العناية بالرؤية، وهدفنا هو توفير حلول رعاية من خلال مجموعة من التحالفات والشراكات الاستراتيجية الخاصة بالنظارات والعناية بالرؤية، إضافة إلى الخبرة والعملاء الخدمة المرتبطة بمجموعة ريفولي».

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى