ذا ليتل فينيس كيك تفتتح متجرًا جديدًا بدبي

الأربعاء
05.04.2023
ذا ليتل فينيس كيك تعلن عن افتتاح متجرها الجديد بشكل رسمي في منتجع أتلانتس ذا رويال
 

كشفت ذا ليتل فينيس كيك عن افتتاح متجرها الجديد بشكل رسمي في منتجع أتلانتس ذا رويال، لتقدم مجموعة من تجارب الكيك المميزة للضيوف.

يقع المتجر في طابق الجاليريا في منتجع أتلانتس ذا رويال بجوار مدخل مطعم غاسترونومي، ويتضمن مطبخاً للعرض بواجهة زجاجية ومساحة مميزة مستوحاة من منزل ميتش تيرنر الخاص في الريف البريطاني، حيث تتزين الثريا المفضلة لدى ميتش تيرنر داخل المطبخ بأشكال بيضاء تمثل اللؤلؤ في إشارة إلى الملكة البريطانية الراحلة، إليزابيث الثانية.

يتميز المتجر بتصميمه الفاخر والمريح مع مساحة تجزئة مجهزة بشكل جميل وغرفة استشارة ورفوف تعرض تشكيلة مختارة من أصناف الشاي المخصصة والنادرة والأواني الخزفية.

وتقدم علامة الحلويات الرائدة مجموعة من الخدمات المميزة والكيكات الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق تشكيلة متنوعة من أصناف الكيك والكب كيك داخل الغرف في منتجع أتلانتس ذا رويال أو تحضيرها للطلبات الخارجية.

تتضمن التشكيلة الحصرية للمتجر في دبي :

  • كب كيك بنكهة توت العليق والورد والفستق.
  • كيكة الملكة إليزابيث الثانية الغنية بالتمر والمصنوعة من تمر المجدول.

تعتزم الشركة إطلاق خدمة التصميم المخصص هذا العام عبر الحجز فقط، حيث يمكن للضيوف الحصول على استشارة حول تصميم ومذاق الكيك الخاص بهم من خلال زيارة غرفة الاستشارة الملكية التي تمثل الصالة الداخلية في المتجر والتي تضم تشكيلة من خلطات الشاي الخاصة من شركة تريغوثنان.

يتم تصميم قالب الكيك الخاص بالضيوف بأسلوب يناسب أفكارهم ومناسبتهم، حيث من المتوقع أن تحظى هذه الخدمة بشهرة واسعة في المنطقة.

يفتح متجر ليتل فينيس كيك أبوابها للضيوف يومياً من 10:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى