نادي "يو إف سي" يفتتح أحدث فروعه بدبي

السبت
01.04.2023
مجموعة نوادي "يو إف سي" تعلن عن افتتاح فرعها السابع في الإمارات في واحة دبي للسيليكون
 

كشفت مجموعة نوادي يو إف سي في الإمارات العربية المتحدة عن افتتاحها لأحدث نادي لها في سيليكون سنترال، والواقع في واحة دبي للسيليكون.

يعتبر هذا الفرع السابع لنادي يو إف سي في الإمارات العربية المتحدة، مما يشجع الرياضيين والمهتمين بالحفاظ على صحتهم وتدريباتهم المنتظمة من البقاء دائماً في الصدارة بالنسبة لصحتهم البدنية وتحقيق أهدافهم من خلال اتباعهم لنهج

التدريب المختلف.

توفر صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، مزيجاً من فنون القتال المختلطة وبرامج اللياقة البدنية التقليدية المصممة لتناسب جميع أنواع التدريبات وبرامج الشباب وكذلك التدريب الخاص مع مدربين عالميين.

المكان الجديد الذي تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع بالخدمات الكاملة وبالوسائل الرياضية الحديثة والعالية الجودة، مع 80 جهازًا من أحدث المعدات الرياضية الخاصة بتمارين الكارديو والقوة.

يتيح النادي للأعضاء المتدربين المشاركة في مجموعة من فصول التمارين الجماعية تحت إشراف محترفين من ذوي الخبرة ومدربين معتمدين.

يقدم نادي يو إف سي الرياضي تجربة متكاملة، ضمن أجواء مفعمة بالحيوية تحمس الأعضاء على المشاركة في العديد من البرامج التدريبية حسب رغبتهم، مما يجعله مركزاً مفضلاً للياقة البدنية ومناسباً للعائلات.

تتوفر أيضاً دروس خاصة مثل هييت للتدريب المتقطع عالي الكثافة، وبووت كامب، واليوغا، والبيلاتس، والزومبا، وأيضاً ركوب الدراجات.

كما يقدم النادي دروساً خاصة ومناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 16 سنة، لكي يتمتعوا بلياقة وحيوية عالية وهو برنامج حصري للأطفال يتضمن دروس جيو جيتسو، وتقنيات الدفاع عن النفس، وكذلك تمارين الكارديو.

يفتح نادي يو إف سي الرياضي أبوابه يومياً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً.


الأكثر شيوعاً في المنتدى