"وينج ستوب" تطلق قائمة حلوى التشوروس

السبت
25.03.2023
تتميز حلوى التشوروس بقرمشتها ونكهة السكر والقرفة مما تعطي مزيجًا لذيذًا من القوام والنكهة
 

يسر سلسلة مطاعم وينج ستوب أن تعلن عن أحدث إضافة إلى قائمتها حلوى التشوروس المقرمشة – المقدمة بثلاث نكهات (الشوكولاته والأوريو واللوتس).

تتميز حلوى التشوروس بقرمشتها ونكهة السكر والقرفة، مما تعطي مزيجًا لذيذًا من القوام والنكهةيمكنكم طلب حلوى التشوروس في كافة مواقع سلسلة مطاعم وينج ستوب.

يأتي إطلاق هذه القائمة عقب افتتاح أحدث فرع لشركة سلسلة مطاعم وينج ستوب في 10 مارس 2023 في سيليكون سنترال مول في واحة دبي للسيليكون، ومن المتوقع أن يصبح الموقع الجديد وجهة رئيسية لمحبي النكهات المميزة ومحبي سلسلة مطاعم وينج ستوب على حد سواء.

يمكنكم اليوم زيارة فرع سلسلة مطاعم وينج ستوب الجديد في الطابق الأول في سيليكون سنترال مول في دبي والذي يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

بدأت سلسلة مطاعم وينج ستوب عملها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2015، والتابعة لمطعم وكافيه يوريكا المملوك للسيد/ عبد الوهاب إلياس كلداري، رجل الأعمال الطموح والملتزم بجلب أفضل النكهات العالمية ومفاهيم المطاعم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر سلسلة مطاعم وينج ستوب المكان الأمثل لعشاق النكهات وواحدة من أفضل العلامات المتخصصة بتقديم أجنحة الدجاج في الدولة، حيث تتميز أجنحة الدجاج بأنها طازجة دائمًا ، مضيفةً تجربة فريدة من نوعها ومميزة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى