"إيمان" تطلق "اكسفورد جاردنز" في دبي هيلز

الأربعاء
22.03.2023
يمتد مشروع "اكسفورد جاردنز" على مساحة 165 ألف قدم مربعة مع تخصيص 60 ألف قدم مربعة للمرافق الترفيهية والخدمية
 

أعلنت "إيمان للتطوير العقاري" Iman Developers، المطوّر الرائد للمشاريع السكنية الفاخرة ومقرها دبي، عن الاطلاق الناجح لمشروع "اكسفورد جاردنز" Oxford Gardens، الذي يعد مجتمعاً عصرياً يدمج بسلاسة أسلوب المعيشة المعاصرة مع الطبيعة. وأعلنت الشركة أيضاً عن بيع جميع وحدات المشروع في دبي هيلز بالكامل، ومن المقرر إنجاز أعمال المشروع الذي يضم 238 وحدة بحلول مارس 2025. وجرت مراسم التدشين الرسمي للمشروع بتاريخ 14 مارس الجاري في مكتب الشركة الكائن في مجمع هيلز بزنس بارك، بدبي هيلز

وبهذه المناسبة، قال "اسماعيل مارفاني"، مدير "إيمان للتطوير العقاري": "نعرب عن سعادتنا للاستجابة المذهلة التي يحظى بها إطلاق مشروع "اكسفورد جاردنز"، الذي يعد شهادة على التزامنا بتوفير مساحات معيشة استثنائية تفي بالاحتياجات المتنامية لعملائنا المميزين. يرسخ نجاح هذا المشروع مكانة شركة "إيمان" كمطوّر رائد للمشاريع السكنية الفاخرة في دبي. ونتطلع الآن قدماً لتسليم المشروع في الموعد المحدد، ونحن على ثقة بأن القاطنين سينعمون بتجربة مزيج مثالي من المعيشة العصرية والبيئة الطبيعية المحيطة التي يزخر بها اكسفور جاردنز".  

ويمتد "اكسفورد جاردنز" على مساحة أكثر من 165.000 قدم مربعة، مع تخصيص 60،000 قدم مربعة للمرافق الترفيهية والخدمية المتنوعة لتلبية الأذواق المختلفة للقاطنين. وصُمم المجمع لاحتضان باقة متنوعة من مساحات المعيشة التي تتناسب مع متطلبات مختلف المشترين. وتبدأ أسعار الوحدات من 535 ألف درهم لوحدات الاستوديو (400 - 450 قدم مربعة)، و790 ألف درهم للشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة (650 – 800 قدم مربعة)، و1.1 مليون درهم للشقق من غرفتي نوم (1200 – 1600 قدم مربعة).  

وأضاف "مارفاني": "مع تنامي الطلب على مساحات المعيشة الراقية، نهدف إلى تزويد القاطنين بمنازل تتميز بمرافق ترفيهية عصرية وتصاميم استثنائية ومستويات لا تضاهى من الراحة. إن التزامنا بالجودة ورضا العملاء يدفعنا إلى مواصلة الابتكار وتجاوز التوقعات. نحن نؤمن بأن مشروعنا الجديد سيتيح لعملائنا الاستمتاع بأنماط حياة فريدة من نوعه لسنوات عديدة مقبلة".  

صُمم المشروع ليفي باحتياجات السكان من ثقافات وخلفيات متنوعة بفضل وسائل الراحة الراقية التي يتميز بها، بما في ذلك حمام سباحة على السطح، ونادي رياضي، واستوديو مخصص لليوغا، ومنطقة لعب للأطفال، وجاكوزي، ومحطات لشحن السيارات الكهربائية وغيرها من المزايا الأخرى. ويسلّط نجاح المشروع الضوء على التزام "إيمان للتطوير العقاري" بتطوير مساحة معيشة ذات جودة عالية تتجاوز تطلعات المشترين العصريين.   

وتشتهر "إيمان للتطوير العقاري" بهندستها المعمارية الحديثة وإنجازها للمشاريع في الموعد المحدد، بما يتماشى مع تطلعات المستثمرين العقاريين والعملاء. لمعرفة المزيد حول مشاريعها السابقة، يرجى زيارةwww.imandevelopers.com.  


الأكثر شيوعاً في المنتدى