مطعم" أبوف إيليفن" يفتح أبوابه بنخلة جميرا

السبت
18.03.2023
المطعم الياباني البيروفي يقدم تجربة استثنائية تجمع ما بين الأطباق الشهية والكوكتيلات المنعشة والإطلالات البانورامية الخلابة
 

فتح مطعم أبوف إيليفن أبوابه في ويست بالم بيتش وبالتحديد على سطح منتجع ماريوت نخلة جميرا.

يدعوكم المطعم الياباني البيروفي للانغماس في أجوائه النابضة بالحيوية ويعدكم بتجربة متميّزة تخطف الأنفاس، من التصميم الرائع والديكور المبتكر إلى الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة، بالإضافة لترّاس فسيح مع إطلالات بانورامية خلابة لأفق دبي والخليج العربي.

ينقسم أبوف إيليفن إلى ثلاث مناطق رئيسية وهي صالة الطعام والترّاس ومحطة السوشي ويتألق بتصميم داخلي مبهر يجمع ما بين الألوان الصارخة والأسقف المكسوّة بالنباتات والمرايا وأوراق شجر الموز لنقل أجواء الطبيعة إلى الداخل والانغماس في الأجواء الساحرة.

يقدّم المطعم قائمة نيكي استثنائية تضم أطباقاً فريدة محضّرة باستخدام مكوّنات عالية الجودة مع مجموعة من النكهات الآسرة واللمسات المتجدّدة لتحتفي بثقافة الطهي الغنية في البيرو.

تشمل قائمة الطعام لفائف الماكي والنجيري والساشيمي وطبق سيفيتشي المحضّر بسمك القاروس وحليب ليتشي دي تيغري والكالاماري المقرمش وطبق الهاماشي بصلصة البونزو بالكمأة وأطباق أنتيكوتشو الدجاج والأخطبوط والبورتوبيلو، بالإضافة إلى طبق الأرز مع كونفيت البطّ وطبق سمك النهاش الأحمر وطبق السمك الباتاغوني، كما يقدم مطعم أبوف إيليفن خيارات نباتية شهية. وختامها مسك مع تشكيلة الحلويات مثل لافا كيك والتشيز كيك بالماتشا مع الآيس كريم بالسمسم الأسود.

لا تقتصر التجربة على الطعام الرائع والإطلالات الخلابة، يقدّم مطعم أبوف إيليفن أيضاً برنامجاً ترفيهياً حياً طوال الأسبوع، بالإضافة إلى الكوكتيلات المحضّرة بعناية، حيث يمكنكم ارتشافها على التراس مع غروب الشمس. وتضم قائمة الكوكتيلات بينك يوزو وجذور اللوتس وعشبة الليمون والمُرّيات البيروفية المحضّرة يدوياً.


الأكثر شيوعاً في المنتدى