افتتاح مطعم فوكيتس الفرنسي في دبي

الثلاثاء
14.03.2023
يقع مطعم فوكتيس الفرنسي الشهير في برج بلازا وسط مدينة دبي في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد مع إطلالات رائعة على برج خليفة
 

يستقبلكم مطعم فوكتيس الفرنسي الشهير في برج بلازا وسط مدينة دبي في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد مع إطلالات رائعة على برج خليفة.

يمتد فوكيتس على ثلاثة طوابق، يقدّم كل منها وجهة مستقلة وفريدة من نوعها.

يتألق المطعم بديكور أنيق يجمع بين التصميم المعاصر والكلاسيكي البعيد عن التكلف، حيث يتميز بالكراسي المخملية الحمراء والجدران الخشبية المزيّنة بصور أشهر النجوم باللون الأبيض والأسود.

في حين يستحضر المقهى التقاليد الباريسية إلى قلب دبي، مع مظلّات حمراء وطاولات تقليدية وكراسي خيزران، حيث يحلو الجلوس على الترّاس وتذوّق القهوة والحلويات أو الفطور الفرنسي الكلاسيكي فيما تفوح رائحة المخبوزات الطازجة من المتجر التابع للمطعم.

أمّا التراس في الطابق العلوي فيشكلّ وجهة رائعة للاسترخاء وتناول المشروبات وسط إطلالات خلابة على برج خليفة وأفق مدينة دبي ويستضيف هذا التراس سهرات حافلة بالتسلية والمرح والكوكتيلات اللذيذة مع أروع الأجواء الموسيقية.

كما يضم فوكيتس صالة حصرية يمكن حجزها للاجتماعات الخاصة والمناسبات المميزة.

تشمل قائمة الطعام في مطعم فوكيتس أشهى المأكولات الفرنسية الفاخرة التي تجمع بين الحنين إلى الماضي والنكهات الجديدة، وأشهرها طبق الحلزون وكبد الأوز وحساء البصل الفرنسي والريجاتوني بالكمأة السوداء وطبق ترتر اللحم الكلاسيكي وكريب سوزيت وحلوى الميل فوي على طريقة فوكيتس.

المطعم: من الساعة 12 ظهرًا حتّى 1:00 بعد منتصف الليل، الترّاس: من الساعة 6 مساءً حتّى 2 بعد منتصف الليل، المقهى: من الساعة 8 صباحًا حتّى 10 ليلاً.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى