إطلاق اسم جديد لفندق كراون بلازا دبي

الأحد
12.03.2023
مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تتولى إدارة فندق "كراون بلازا دبي" وتغير اسمه إلى "ميلينيوم بلازا داون تاون"
 

تستعد مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا التي تُعدّ إحدى الشركات الأسرع نموّاً في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، لتولّي إدارة فندق كراون بلازا الشهير في دبي. سيعود الفندق بهوية جديدة تحت اسم فندق ميلينيوم بلازا داون تاون، ما يؤكّد على التزام الشركة في توسيع انتشارها في المنطقة.

وفي هذه المناسبة، صرّح فهد عبدالرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يُعتبر الفندق معلماً من معالم أفق دبي ويعد إرثه العريق شهادة على التحوّل المتواصل الذي تشهده المدينة. يسرّنا تجديد هوية الفندق بما يتماشى مع متطلّبات المسافرين، مع الحفاظ على جوهر الفندق والطابع المألوف الذي جعل منه إحدى الوجهات المفضّلة في دبي".

"يقع الفندق في شارع الشيخ زايد وقد رسّخ مكانته كمعلم أساسي في المدينة، بحيث يشكّل مثالاً على الفنادق التي تتطلّع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لإضافتها إلى محفظتها. يأتي هذا الإعلان بالتزامن مع استراتيجيتنا للتطوير التي تركّز على تحقيق النموّ في مواقع بارزة في المنطقة".

يجرى تنفيذ برنامج إعادة الترميم بقيمة ـ500 مليون درهم إماراتي ومن المقرر إنجازه خلال عامَين ونصف، ويضمّ الفندق 568 غرفةً وجناحاً وشقةً، ومساحات لعقد الاجتماعات، ومطاعم واستراحات، بالإضافة إلى البرج التجاري.

يقع الفندق بموقع استراتيجي مميز في قلب المدينة، إذ يبعد 5 دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي و15 دقيقةً عن برج خليفة الذي يُعدّ أطول مبنى في العالم ودبي مول، و10 دقائق عن مطار دبي الدولي فيما يقع مقابل متحف المستقبل ومركز دبي المالي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى