"بولمان دبي كريك سيتي" يحتفل بعامه الـ25

الخميس
09.03.2023
يقيم الفندق خلال العام 2023 مجموعة من العروض والفعاليات والمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الخامس والعشرين من كل شهر
 

يحتفل فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر بذكرى مرور 25 عامًا على تميزه في عالم الضيافة، واحتفاءً بهذه المناسبة، يقيم الفندق مجموعة من الأنشطة والفعاليات الشيقة التي تمنح الجميع خيارات ترضي أذواقهم ورغباتهم.

ويعد الفندق معلمًا بارزًا من معالم المنطقة، إذ بدأ استقبال ضيوفه من مختلف أنحاء العالم منذ افتتاحه عام 1998، بإطلالته المميزة على خور دبي ويتصل بمركز التسوق الشهير ديرة سيتي سنتر، ما أكسب الفندق، الذي يضم 317 غرفة للضيوف، مكانة فريدة كوجهة مريحة وراقية للضيافة في منطقة خور دبي.

ويكشف الفندق خلال العام 2023 عن مجموعة من العروض المدروسة والفعاليات والمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الخامس والعشرين من كل شهر، إضافة إلى الهدايا والعروض الحصرية المتاحة لجميع الضيوف اعتباراً من 1 مارس 2023.

وقد صُمم شاي Celebration Pekoe من دلما حصريًا للاحتفال بمرور 25 عامًا على افتتاح الفندق، وهو مزيج مذهل من النكهات التي ستروق لعشاق الشاي، والذي يمتزج بنكهات رائعة من اللوز والزعفران والعسل لمذاق حلو وفريد.

ويمكن للضيوف تجربة الشاي الفاخر في صالة t-Lounge من دلما، وهي مستوحاة من الشاي السيلاني ذي المصدر الواحد Single Region Ceylon Pekoe

واحتفالًا بمرور 25 عامًا من الضيافة الراقية، ابتكر الشيف داميكا هيراث، الطاهي التنفيذي للحلويات في فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر، مزيج من الشوكولاتة الفاخرة والمبتكرة حصريًا باستخدام الكاكاو المعتق بعمر 25 عامًا من جران كوفا في ترينيداد.

فقد مزج الشيف داميكا بين الكاكاو الفاخر والحشوات المبتكرة الشهية لإعداد علبة تضم 25 قطعة من الشوكولاتة للضيوف، تشتمل على خمس نكهات شهية من الشوكولاتة وهي: شوكولاتة الكراميل مع شاي الزعفران والعسل والكركم مع حشوة جوز الهند، والشوكولاتة البيضاء مع الشاي بالقرفة، وشوكولاتة الرازبيري مع شاي الفانيليا الفرنسية وتوت الرازبيري، والشوكولاتة الداكنة مع شاي إيرل جراي والبندق، وشوكولاتة الحليب مع شاي الزنجبيل السيلاني الطبيعي والأناناس.

وأطلق الفندق قائمة خاصة من المشروبات شراب الشاي الذهبي Golden Marvelous Gold Tea مع شاي Celebration Pekoe الخاص، أو شاي الياسمين وعشبة الليمون، لتعيشوا تجربة الضيافة الدافئة التي يتميز بها فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الاسترخاء مع بولمان وعرضه الرائع بهذه المناسبة في السبا، تبدأ الجلسة التي تستمر 120 دقيقة بتقشير كامل للجسم يمنحه الحيوية والتجدد لمدة 30 دقيقة ويترك البشرة ناعمة حريرية، تتبعه جلسة تدليك لمدة 60 لكامل الجسم.

ويعمل التدليك بالضغط العميق والضغط المركّز (لومي لومي) على علاج الجسم والذهن وتخلصه من التوتر والإجهاد، فيما تنتهي الجلسة بقناع الوجه لمدة 30 دقيقة للتخلص من السموم والحصول على شعور رائع بالانتعاش والتجدد الكامل.

واحتفالاً بهذه الذكرى، يفاجئ فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر ضيوفاً مختارين بخدمة الكونسيرج السري، حيث يحصل الضيوف المحظوظون على مغلف غامض تحت باب الغرفة يحمل دعوة حصرية لعيش التجربة.

تتضمن التجربة خدمة التوصيل لمرة واحدة في سيارة تسلا الخاصة بالفندق، وخدمة حمل حقائب التسوق، وجولة حصرية خاصة في المدينة والمساعدة الشخصية، ليعيشوا تجربة بولمان الراقية بشكل لم يروه من قبل.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى