عزيزي تمدد شراكتها مع "سانيبكس المحدودة"

الإثنين
06.03.2023
"عزيزي" تعلن عن تمديد شراكتها مع "سانيبكس المحدودة" لتوريد الأدوات الصحية من العلامة التجارية "باغنوديزاين" لمشروعيها بارك أفنيو 1 و2
 

أعلنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تمديد شراكتها مع شركة "سانيبكس المحدودة" لتوريد الأدوات الصحية من العلامة التجارية الإنجليزية الشهيرة "باغنوديزاين" لمشروعيها الراقيين بارك أفنيو 1 و2 المرموقة في مدينة محمد بن راشد.

وتشتهر "باغنوديزاين" عالمياً بتقديمها مجموعة من منتجات الحمامات الأكثر أناقة وبأعلى مستويات الجودة، من خلال توفير تشكيلة واسعة من الأدوات الصحية والأثاث والأدوات النحاسية والإكسسوارات ومستلزمات الحمام وغيرها الكثير. وتتعاون الشركة ذاتها مع مصممين مشهود لهم عالمياً لتطوير أفضل أطقم الحمامات التي غالباً ما تكون إيطالية التصميم، وتحمل خطوطاً معاصرة وكلاسيكية. ومن خلال عمليات البيع بالتجزئة والتجارة والمشاريع والقنوات الرقمية، تمكنت "سانيبكس" من توسعة قاعدة عملائها، وسرّعت من نموها عالمياً، وتقديم ذاتها كمتجر شامل للمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والمطورين وتجار التجزئة والعملاء من القطاع الخاص.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "بعد انتهاء هذه الشركة من العمل في العديد من المشاريع في ريفيرا، وما قدمته من عمل رائع في إضفاء الطابع العملي واللمسات الجمالية الرائعة على الحمامات، فقد قررنا توسيع نطاق شراكتنا مع "سانيبكس" للعمل في مشاريع "بارك أفنيو" المتميزة. إننا نستخدم حصرياً أفضل المواد في مشاريعنا، ويعتبر تمديد العقد معها جزءاً من هذا الالتزام. ويسعدنا مواصلة شراكتنا مع الشركة المصنعة المرموقة "باغنوديزاين"، لتوفير المزيد من الأدوات الصحية الرائدة في السوق للمستثمرين والمستخدمين في مشاريعنا".

ويقوم تصميم مشروع عزيزي بارك أفينيو حول مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، وهو نموذج للموقع الاستراتيجي المريح الذي يسهل الوصول إليه، ليقدم ملاذاً خاصاً يتسم بالهدوء داخل المدينة، لاسيما وأنه

سيكون محاطاً بالمساحات الخضراء. وتقع المباني الثلاثة على مقربة من عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية، وميدان ون مول القادم، و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك"، ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ما يجعل منه مكاناً مثالياً للراغبين في الوصول إلى أبرز الوجهات في المدينة، مع إمكانية الاستمتاع بالهدوء والإطلالات البانورامية التي يوفرها المشروع على أفق دبي.

وتستعد عزيزي للتطوير الآن لتسليم عدد من مشاريعها في العام الحالي 2023، وتخطط لتسليم ما يقرب من 11,000 وحدة عبر 45 مشروعاً في دبي، موزعة على المراحل الأولى والثانية والثالثة من ريفيرا وبارك أفينيو 1 و 2 و 3 في مدينة محمد بن راشد وبيرتون في الفرجان .

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي في الطابق (13) من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.


الأكثر شيوعاً في المنتدى