مقهى ومخبز "ريزن" يفتتح أحدث فروعه بدبي

الأحد
05.03.2023
مقهى ومخبز "ريزن" يطلق فرعه الخامس في "بلقيس ريزيدنس" على الهلال الغربي لنخلة جميرا
 

افتتح مقهى ومخبز "ريزن" منفذه الخامس لدى "بلقيس ريزيدنس" على الهلال الغربي لنخلة جميرا، ويعزى هذا التوسع المتسارع إلى شعبية العلامة التجارية وقوة القيم الجوهرية التي تتبناها فضلًا عن العروض المذهلة التي توفرها.

ذاع صيت المنفذ المحلي في جميع أنحاء المدينة عقب افتتاح أول فرع له لدى "دبي مارينا" منذ أقل من عام، ومن المتوقع أن يصبح المنفذ الجديد الوجهة المفضلة للمقيمين في نخلة جميرا، وذلك بفضل التصميمات الداخلية المذهلة، والقهوة الغنية، والمعجنات الشهية، والكعك اللذيذ، والخبز الطازج من الفرن مباشرة.

وجهة مثالية لتجمعات الأصدقاء، وتناول الطعام بصحبة العائلة، كما تعد مساحة عمل رائعة لقضاء الأوقات خارج أماكن العمل الرسمية، مع تصميم مميز حيث النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والأرضيات الخشبية ذات الطراز الحديث، إلى جانب منطقة خارجية في الهواء الطلق ذات إطلالات شاطئية خلابة.

يستمر التزام "ريزن" المعهود بالاستدامة واستخدام المكونات الموسمية محلية المصدر لدى أحدث منفذ في قلب نخلة جميرا؛ ما يجعله مثاليًا لاستقطاب زوار هذا الحي الشهير والمقيمين به على حد سواء للاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة وسط إطلالات ساحرة على أفق دبي المذهل.

صرح "روبين مارتينيز"، المدير العام لدى مقهى ومخبز "ريزن"، قائلًا"بصفتنا وجهة محلية مبتكرة نشأت منذ مدة قصيرة نسبيًا في قلب مدينة دبي، فكم نحن سعداء بافتتاح أحدث فروعنا في "بلقيس ريزيدنس" لدى نخلة جميرا. لاقت فروعنا القائمة رواجًا كبيرًا بين أوساط المواطنين والمقيمين وأصبح "ريزن" الوجهة المفضلة لدى الكثيرين، لذا يُعد افتتاح الفرع الجديد لدى نخلة جميرا الطريقة الأمثل لمشاركة أطباقنا اللذيذة، والمعجنات الشهية، والخبز الطازج مع المزيد من الزوار الكرام".

يلبي المطعم مختلف الأذواق، حيث يمكنكم الاستمتاع بطبق صحي من "الآساي" لوجبة الفطور، أو تدليل حواسكم بحلوى "كروفل" التي تجمع بين مذاق "الكرواسون" و"الوافل" في مزيج لا يقاوم، إلى جانب فطائر "بان كيك" اللذيذة، وللغداء يمكنكم انتقاء شطيرة فاخرة أو سلطة غنية بالنكهات، كل ذلك في مكان واحد مناسب لجميع الأوقات. أما الأحباب الصغار فيمكنهم الاستمتاع بقائمة مصممة خصيصًا لهم تضم خيارات متنوعة لأشهى وجبات الفطور المميزة.

لا تفوتوا أروع عروض المعجنات اللذيذة الموجودة لدى "باستري بوتيك" على قائمة "ريزن". تشمل أبرز الخيارات كعك "دوناتس" المحشو بالكراميل المملح الأكثر رواجًا، وكريمة الشوكولاتة الغنية، وكعك الجزر، وكعك "بلاك فورست"، فضلًا عن إمكانية شراء رغيف من الخبز الطازج أو "باغيت" فرنسي مصنوع يدويًا للاستمتاع بهم في المنزل.

تشتهر العلامة التجارية بمذاق القهوة الفريد الذي يتلذذ به العملاء من أول رشفة. إذ يقوم خبراء صناعة القهوة بإعداد المشروبات من حبوب البن الإقليمية والمستوردة المحمصة محليًا مع اهتمام فائق بالتفاصيل. يمكن لعشاق القهوة الاستمتاع بمختلف الأنواع بدءًا من قهوة "فلات وايت" المميزة، مرورًا بالقهوة المخمرة "بور أوفر"، وحتى مشروبات الكافيين المميزة لدى منفذ "ريزن" الجديد. تشمل قائمة المشروبات الانتقائية أيضًا عصائر باردة ومثلجة طازجة، وأنواع مبتكرة من الموكتيل، بالإضافة إلى مجموعة مختارة بعناية من الشاي الفاخر والمشروبات الساخنة الفريدة.

يواصل مقهى ومخبز "ريزن" الالتزام التام بالاستدامة واستخدام المكونات الموسمية محلية المصدر والمواد الطبيعية القابلة للتحلل البيولوجي لدى أحدث فروعه، ورغم اختلاف مواقع وأحجام المنافذ التي تتنوع بين الخيارات السريعة المريحة في فندق "ذا فيرست كوليكشن" قرية جميرا الدائرية والخليج التجاري، وتجارب تناول الطعام كاملة الخدمة التي سيستمتع بها الزوار الكرام لدى فرع نخلة جميرا الجديد بالإضافة إلى فروع "برشا هايتس" و"دبي مارينا"، إلا أن الأجواء الدافئة والخدمة الممتازة والأطعمة والمشروبات عالية الجودة تظل ثابتة.

يقع أحدث مقهى ومخبز "ريزن" في "بلقيس ريزيدنس" على الهلال الغربي لنخلة جميرا، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.risendubai.com  أو متابعة @risendubai.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى