مطعم جوزيت يفتح أبوابه بمركز دبي المالي

السبت
25.02.2023
يقدم مطعم جوزيت دبي الأنيق تجربة باريسية غاية في الأناقة والرقي
 

مطعم جديد ينضم إلى مطاعم مركز دبي المالي العالمي الفاخرة.

فتح مطعم جوزيت دبي الأنيق أبوابه ليقدّم تجربة باريسية غاية في الأناقة والرقي.

يصطحبكم المطعم الجديد في رحلة إلى فرنسا بفضل ديكوراته الحالمة وأجوائه الجميلة وطبعاً مأكولاته اللذيذة.

يتألق جوزيت دبي بديكور استثنائي يغلب عليه الطابع الفني مع 30 لوحة فنية تتوزع على جدار وردي مميز من درجات ألوان الباستيل. وتتزين الموائد بمصابيح فريدة من نوعها، وتضفي الأرضيات الرخامية والثريات الزجاجية لمسات فاخرة على المكان.

تضم قائمة الطعام أطباقاً فرنسية كلاسيكية تم إضفاء لمسات عصرية عليها، وتحتل السلطات والمقبلات القسم الأكبر منها مع خيارات رائعة نذكر منها تارتار التونا والحلزون وكبد الأوز وميلفيه الباذنجان.

بالنسبة للأطباق الرئيسية، بوسعكم الاختيار من بين خيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق، من أطباق الباستا والريزوتو إلى سمك القاروص المقلي وشريحة لحم تندرلوين مع الترافل وكبد الأوز وصولاً إلى طبق كوردون بلو الفرنسي الشهير.

كما تضم القائمة أطباقاً مثالية للمشاركة مثل ضلع الضأن مع الفستق والبطاطس وسمك البوري مع البندورة والزيتون وغيرها من الأطباق.

ولعل أكثر ما يميز مطعم جوزيت دبي هو تجربة شاي بعد الظهيرة التي يقدّمها كل أربعاء وخميس وجمعة وأحد من الساعة 3 إلى 5:30 مساءً. تتضمن التجربة تشكيلة رائعة من المخبوزات الحلوة والمالحة وتوليفة من النكهات الفرنسية والنكهات العربية، ما يعززها أيضاً مشروب جوزيت الفوار الخاص والموسيقى الحية التي تؤديها فرقة دبي أوبرا المميزة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى