مجموعة ألف تطرح وحدات جديدة في "أريم 3"

السبت
25.02.2023
مجموعة ألف تطلق وحدات سكنية جديدة في المرحلة الأخيرة من حي "أريم" في المشروع السكني "حيّان" في إمارة الشارقة
 

أطلقت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، وحدات سكنية جديدة في المرحلة الأخيرة من حي "أريم" في المشروع السكني "حيّان"، التزاماً من مجموعة ألف في طرح وحدات سكنية جديدة وتقديم منازل متطورة. حيث تم الإطلاق الجديد في مركز مبيعات مجموعة ألف في الممشى بالشارقة. ويتماشى مشروع "حيّان" مع رؤية الاستدامة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من خلال توفير أراض مخصصة للمزروعات العضوية والمساحات الخضراء الكثيفة داخل المجمع السكني، مما يدعم تعزيز الممارسات الصديقة للبيئة التي تتماشى مع المعايير البيئية العالمية.

وقالت مجموعة ألف إن النجاح الباهر الذي حققه "أريم 1 و 2" من مشروع "حيّان"، دفع المجموعة للكشف عن الوحدات الجديدة في آخر مرحلة من "أريم"، وأضافت المجموعة: "نسعى دائماً لتقديم أفضل الميزات في مشاريعنا السكنية، حيث نهدف لتلبية رغبات المستثمرين للعيش في منازل تضم كافة أساليب الراحة والرفاهية، عبر تزويدهم بأرقى الوحدات السكنية حيث تتعدى كونها منازلاً، لتصبح مكاناً دافئاً يمكّنهم من خلق ذكريات دائمة مع أحبائهم".

وتوفر مجموعة ألف، خيارات وخطط دفع مرنة لتملّك فلل وتاون هاوس في "أريم 3"، ويتكون أريم من 848 وحدة موزعة على ثلاث مراحل، مما يعزز مكانة مجموعة ألف كأفضل مطور عقاري في المنطقة.

يضم مشروع "حيّان" أكبر حديقة مجتمعية في إمارة الشارقة، تمثل معياراً جديداً للحياة الحضارية، حيث يوفر المجمع السكني للمقيمين فيه، فرصة العيش برفاهية وراحة. تتمتع الفلل الذكية بخصوصية فائقة، وأفضل استخدام للمساحة، وأفضل إنارة داخلية، بهدف تقديم حياة أفضل للمقيمين.

يوفر مشروع حيّان تجربة متكاملة واستثنائية تجمع بين الطبيعة والمساحات الخضراء والمرافق العصرية والخدمات المختلفة التي تلبي كافة الاحتياجات في مكان واحد، من خلال تخصيص مساحات مفتوحة تضم ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة وكرة التنس، إلى جانب صالة للألعاب الرياضية ومسارات للجري والدراجات الهوائية، تمتد على مسافة 6 كيلومترات، بالإضافة إلى عدة خيارات من المطاعم والمقاهي، والنادي الرياضي لتقدم لسكّانها مرافق متكاملة مطلة على البحيرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى