دعوة لقضاء عطلة عيد الفطر في اليابان

الخميس
23.02.2023
كوباياشي دايسوكي مدير (JNTO): تعد زيارة اليابان بحثًا عن أزهار الكرز تجربة طموحة
 

أكد السيد كوباياشي دايسوكي المدير التنفيذي لمنظمة السياحة الوطنية اليابانية (JNTO) أن  العودة السريعة والطلب القوي على السفر إلى اليابان من قبل مواطني دول مجلس التعاون الخليجي يثلج الصدر ويشجع بشكل لا يصدق. لتسهيل السفر ، وقال: لضمان توفر باقات السفر المتنوعة والجودة ، فقد عقدنا مؤخرًا ندوات سياحية لوكالات السفر الرائدة في الإمارات وشركاء الصناعة في كل من أبو ظبي ودبي. كان حرص ورغبة الكثيرين في الترويج بشكل استباقي لوجهة اليابان كوجهة "جديدة" و "وجهة طهي" لعملائهم ساحقًا ".

 وأضاف السيد كوباياشي:تعد زيارة اليابان بحثًا عن أزهار الكرز تجربة طموحة للعديد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي. على الرغم من أن أوقات ذروة إزهار الكرز في العديد من المدن الرئيسية في اليابان ، بما في ذلك طوكيو وكيوتو وأوساكا ، تتزامن مع شهر رمضان هذا العام ، إلا أن هناك العديد من أماكن تفتح أزهار الكرز المذهلة في المناطق الشمالية من اليابان مثل منطقتي توهوكو وهوكايدو ، حيث من المتوقع حدوث ذروة الازدهار. ليتزامن مع عيد الفطر.

واضاف كوباياشي: “نأمل أن يختار العديد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي زيارة شمال اليابان خلال احتفالات عيد الفطر لتجربة أزهار الكرز لدينا في أماكن رائعة. واحدة من أشهر المواقع في اليابان ، والمثالية للصور التي أود أن أوصي بها هي قلعة هيروساكي في محافظة أوموري ، أو مدينة هاكوداته الساحلية الخلابة في هوكايدو ، والتي تعد مثالية للنزهات في شوارعها التاريخية الجميلة والحدائق التي ستوفر لك كل شيء. كن في ازدهار كامل. "

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى