"أتموسفير" يعيد فتح أبوابه بحلة جديدة

الخميس
23.02.2023
مطعم أتموسفير الذي يقع في برج خليفة يعلن عن فتح أبوابه مرة أخرى أمام عشاق المأكولات الفاخرة
 

أعلن أتموسفير، المطعم الاستثنائي الذي يقع في الطابق 122 في برج خليفة، عن فتح أبوابه مرة أخرى أمام عشاق المأكولات الفاخرة بعد انتهاء عمليات التجديد التي أُجريت فيه خلال الأشهر القليلة الماضية، ليستقبل الضيوف ضمن المطعم والردهة بإطلالاتهما الاستثنائية على دبي.

ويصل الزوار إلى أتموسفير على متن المصعد الأسرع في العالم، ليستقبلهم بتصاميمه الجديدة والمحدّثة والجريئة، والتي تتكامل مع مناظر بانورامية لا مثيل لها على أُفق دبي ومياه الخليج العربي المتلألئة. وتستمر التجربة الاستثنائية مع تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية المصممة خصيصاً من إبداع خبراء المأكولات الموهوبين لدى أتموسفير، وتدعو الضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق في المطعم أو ضمن الأجواء المريحة للردهة وركن المشروبات الواقعة في سماء دبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك كيربي، مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافةتمثل إعادة افتتاح أتموسفير إنجازاً استثنائياً لنا جميعاًوركزنا خلال عملية التجديد على إعادة تصميم مفهوم أتموسفير لتقديم تجربة مميزة بحق، ويسرنا القول أننا نجحنا بتحقيق هذه الرؤية وتجاوزهاوتتميز الوجهة الجديدة بديكوراتها الأنيقة وإطلالاتها الاستثنائية ومأكولاتها الشهية، والتي تمنح الضيوف تجربة فريدة بكل معنى الكلمة في قلب برج خليفةونتطلع للترحيب بضيوفنا مرة أخرى، وندعوهم لاختبار مزايا أتموسفير وأجوائه الجديدة، والاستمتاع بتجربة مأكولات راقية ولا مثيل لها”.

ويتفرد أتموسفير بأجوائه الداخلية الفاخرة والمريحة المستوحاة من أسلوب آرت ديكو، والتي تتناغم مع الحدائق الأوروبية الوارفة، لتنسجم بسلاسة مع الأطباق العصرية ذات اللمسة الفرنسية الأصيلة. كما تزدان السلالم الواصلة إلى أتموسفير بتصاميم إبداعية من العناصر المبتكرة التي تضفي مزيداً من الألق على طابع المطعم الاستثنائي، والذي يجمع بين اللمسات الأنيقة والمترفة والحيوية التي تضمن للضيوف تذوق أشهى المأكولات في وجهة الطعام الأبرز في العالم.

وتنتشر عناصر الفخامة والرقي في جميع زوايا أتموسفير وتفاصيله، لتعطي طابعاً من الأناقة المتقنة التي لا تضاهى، بدءاً من المرايا وقطع الرخام المذهلة عند المدخل، ووصولاً إلى قطع المرايا والأرضيات المزخرفة ورفوف الكتب العتيقة، وليس انتهاءً بالمنسوجات التي تغطي الجدران، والتي تضفي مزيداً من الألق على المكان. ويحتضن أتموسفير مجموعة استثنائية من التماثيل والمنحوتات والزخارف المصنوعة يدوياً، والتي تُضاف إلى تصاميم الإضاءة التي توفر أجواءً من عالم الأحلام طوال اليوم.

ويتميز المطعم والردهة في أتموسفير بمزيج من اللونين الأحمر الداكن والأزرق الداكن مع لمسات خشبية سلسة توفر المزيج المثالي لأجواء العشاء الرسمية. بينما تقدم قائمة الطعام تشكيلة موسمية متجددة من أشهى الأطباق الفاخرة، لتضمن للضيوف الاستمتاع بألذ المكونات الموسمية على مدار العام، وذلك وسط أجواء تفيض باللمسات الأنيقة، انطلاقاً من الحواف النحاسية العتيقة والألواح الجلدية على واجهة ركن المشروبات، وحتى التشطيبات المخملية المترفة.

من جانبها، توفر الردهة الخيار الأمثل للباحثين عن أجواء مريحة، وتقدم توليفة من المأكولات العالمية ضمن أجواء دافئة وهادئة وعصرية. وتدعو الردهة الضيوف للتلذذ بأشهى الوجبات الخفيفة من قوائم الطعام المصممة حسب الطلب وقوائم أطباق المشاركة، والتي يحلو الاستمتاع بها ضمن أجواء ترحيبية دافئة. كما تقدم الردهة للضيوف العديد من الزوايا الهادئة والمنعزلة على امتداد ركن المشروبات.

ويقدم أتموسفير تشكيلة مأكولات تتناغم بشكل مثالي مع أجوائه المبتكرة، وتشمل توليفة من الأطايب العالمية التي تحملهم في رحلة متكاملة تدلل حواسهم. وتغطي قوائم المطعم وجبات الفطور والغداء والعشاء، فيما تقدم الردهة وجبات الفطور والعشاء وتجارب الشاي الفاخرة. وتشمل الخيارات المميزة طبق كبد الأوز، وسندويشات بليونير الشهية، وطبق المفطر البري المطهو على نار هادئة، وطبق المحار المثلج، وتوماهوك لحم واجيو من الدرجة التاسعة، والمحار الأزرق وغيرها.

ويدعو أتموسفير الضيوف للالتزام بقواعد اللباس الرسمية، ويفرض حداً أدنى للعمر خلال فعاليات محددة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارةwww.atmosphereburjkhalifa.com وللحجز يرجى الاتصال على الرقم 97148883828+ أو عبر البريد الإلكتروني reservations@atmosphereburjkhalifa.com.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى