"جيان" تفتتح متجرين جديدين في إمارة دبي

الثلاثاء
21.02.2023
علامة جيان تعلن عن افتتاح متجرين جديدين لجيان إكسبريس Géant Expressفي مارينا كيز ونشاما تاون سكوير
 

أعلنت علامة جيان التابعة لمجموعة "جي إم جي" عن افتتاح متجرين جديدين لجيان إكسبريس Géant Expressفي مارينا كيز ونشاما تاون سكوير .

يلبّي المتجران احتياجات المستهلكين في المجتمعات التي تتميز بالنشاط والحيوية في الإمارات، مع توفير خدمات مريحة ومنتجات بأسعار ملائمة ومجموعة واسعة من الخيارات عالية الجودة المرادفة لعلامة جيان منها: وجبات الطعام الجاهزة الطازجة، والمنتجات الطازجة والمستوردة والمحلية، واللحوم عالية الجودة والعديد من أصناف الأجبان، واللحوم الباردة، والمأكولات العالمية، ومنتجات المخابز، والحلويات العربية والتمور، وتشكيلة كبيرة من ضروريات الحياة اليومية التي تشمل تشكيلة منوعة من المنتجات عالية الجودة.

وتعمل متاجر جيان إكسبريس طوال أيام الأسبوع وتوفر خدمة التوصيل المنزلي للمناطق المحيطة عبر منصات التوصيل مباشرة إلى باب المنزل.

وتشتهر متاجر جيان على مستوى المنطقة بالتزامها الثابت بالاستدامة البيئية وتعزيز أسلوب حياة إيجابي يتميز بتعاون أفراد المجتمع، بما يتوافق مع مكانة جي إم جي كشركة عالمية تعنى بتحسين مستوى رفاهية الأفراد، وتدعم أجندة دولة الإمارات في المحافظة على البيئة وحظر استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستعمال، كما توفر للمتسوقين المنتجات الطازجة المحلية مع قائمة كبيرة من الطعام العضوي والصحي.

جيان إكسبريس تجربة محسّنة، مع تصميم جديد تمامًا ومزيج من المنتجات بما في ذلك التركيز المتجدد على المواد الغذائية الطازجة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى