"بيير ماركوليني" يفتتح فرعه الثاني بدبي

الإثنين
11.10.2021
"بيير ماركوليني" يقدم أفخم أنواع الشوكولاتة والحلويات الشهية في العالم
 

افتتح بوتيك "بيير ماركوليني" متجرين جديدين في الشرق الأوسط في مدينة دبي. إذ كانت البداية مع فرعه الأول في دبي مول عام 2019، لتكتمل التجربة بافتتاح فرعه الثاني والمتخصص بتقديم أشهى الأطعمة والحلويات في مول الإمارات في سبتمبر عام 2020.  

فقد أطلق خبير الشوكولاتة المعروف عالميًا، بيير ماركوليني، بوتيكه الفخم ليقدم من خلاله تشكيلة استثنائية من الشوكولاتة والحلويات الشهية. حيث يشتهر بيير ماركوليني بمهاراته الخبيرة وشغفه في صنع أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم.

أسس ماركوليني أول بوتيك له عام 1995 في بروكسل لينطلق منها نحو العالمية ويحتل اسمه مكانة مرموقة في عالم صناعة الشوكولاتة الراقية. والآن يمتلك "بيير ماركوليني" أكثر من 40 محلاً في أهم دول العالم مثل بلجيكا وفرنسا والمملكة المتحدة واليابان والصين وموناكو وغيرها.

أهم ما يميز "بيير ماركوليني" هو إشرافه بالكامل على إنتاج الشوكولاتة بكافة المراحل، فضلاً على استخدام أجود المكونات على الإطلاق. كما أنه معروف بحرصه الشديد في اختيار أفضل حبوب الكاكاو التي يقوم بجلبها من مصادرها الأصلية في بلادها متبعاً بذلك أخلاقيات مهنية عالية.

وبالتزامن مع الحدث العالمي الكبير لافتتاح "اكسبو 2020 دبي"، سيحظى زوار المعرض بفرصة زيارة المنصة الخاصة بـ "بيير ماركوليني" والتي ستقدم لعشاق الشوكولاتة أشهى وأفخر الابتكارات.

جدير بالذكر أن "ماركوليني" شارك بالعديد من مسابقات تحضير المعجنات وفاز بجائزة أفضل طاهي في العالم، فضلاً عن كونه عضواً في لجنة تحكيم أحد برامج تلفزيون الواقع في فن الطهي.

وختاماً، فإن ماركوليني يتقن صنع الشوكولاتة الخاصة بعلامته ليقدم لزبائنه أصحاب الذوق الراقي أروع ما تجود به أفكاره، جاعلاً من عبق ونكهة الشوكولاتة الفريدة لديه طعماً لا ينسى وحديثاً على كل لسان.

بوتيك "بيير ماركوليني" موجود في دبي مول، الطابق الأرضي- المتجر رقم 971 ومول الإمارات، الطابق الأول- المتجر رقم E15 A. ويمكنكم الاتصال عبر الرقم 9690 546 4 971+ أو على الايميل communications@marcolini.ae


الأكثر شيوعاً في المنتدى