الدار العقارية تطلق مشروع "منارة ليفنج"

السبت
18.02.2023
يرتكز مشروع "منارة ليفنج" الذي أطلق في جزيرة السعديات بأوظبي على عناصر جمالية جريئة وردهاتٍ مميّزة بتصميمها العصري النابض بالحياة
 

أعلنت شركة الدار العقارية (الدار) اليوم عن إطلاق مشروع "منارة ليفنج"، وهو مشروع سكني جديد يؤمّن لقاطنيه أساليب معيشة عصرية وطموحة في قلب المنطقة الثقافية بجزيرة السعديات في أبوظبي.

وسيوفر المشروع للعملاء من مختلف الجنسيات فرصةً مميزةً للعيش والاستثمار في إحدى أبرز الوجهات التي تطورها الدار، والذي سيضم 237 منزلاً بالقرب من منارة السعديات؛ الوجهة الثقافية الحافلة بالمعارض الفنية وورش عمل وعروض الأداء على مدار العام. علاوةً على ذلك، يقع المشروع على مقربة من العديد من الوجهات الرئيسية، بما فيها أحد أفضل الشواطئ في دولة الإمارات، والمطاعم والمرافق المجتمعية النابضة في ممشى السعديات و "سول بيتش"، بالإضافة إلى 5 متاحف استثنائية، و "بيت العائلة الإبراهيمية"، ومدرسة "كرانلي أبوظبي"؛ إحدى أفضل المدارس في الإمارة.

ويعد "منارة ليفنج" أول مشروع يتم إطلاقه ضمن مجموعة الدار من مشاريع التطوير التي تركز على التصميم، والتي تعتمد مفهوم جديد تنتهجه الشركة والذي سيوفر باقة من المجتمعات الجذابة والشاملة بأسعار معقولة في المناطق الرئيسية من أبوظبي.

ويتسم مشروع "منارة ليفنج" بطابعٍ قوي يرتكز على التصميم مع عناصر جمالية جريئة وردهاتٍ مميّزة بتصميمها العصري النابض بالحياة، والتي تضيف رونقاً خاصاً للمرافق المجتمعية التي يتضمّنها المشروع، والمستوحاة من الأصول الفنية والثقافية المحيطة. كما سيحظى قاطنو المشروع بفرصة الوصول إلى استوديو فني، ومناطق مخصصة لليوغا، وحديقة هادئة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار عناصر التصميم والألوان في شققهم.

وتتنوع وحدات المشروع بين شقق استوديو، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى شقق بغرفتي نوم مع غرف مخصصة للخدم. وستتمتع جميع الوحدات بتصميم فريد وتشطيبات عصرية، كما يمكن للمشترين الاختيار بين نمطين من الألوان لمنازلهم. وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 634 ألف درهم، والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 1.28 مليون درهم، والشقق المكونة من غرفتي نوم من 1.95 مليون درهم، والشقق المكونة من غرفتي نوم مع غرفة للخدم من 2.45 مليون درهم. وستتاح الشقق للشراء ابتداءً من 9 فبراير.

وفي إطار تعليقه على المشروع الجديد، قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: "نتابع بشكل متواصل توجهات السوق العقاري في أبوظبي، وقد لاحظنا ارتفاع الطلب على مساحات معيشة تجمع الجودة العالية والتكلفة المعقولة وتوفر لقاطنيها أسلوب حياة طموح، وذلك ضمن مواقع رئيسية في أنحاء الإمارة. ويمثل’منارة ليفنج‘ أول مشروع ضمن مجموعتنا الجديدة من العقارات، وبفضل اتصاله واندماجه مع المنطقة الثقافية النابضة لأبوظبي فإنه سيجلب شريحة جديدة من العملاء إلى جزيرة السعديات. وسيعقب هذا المشروع المزيد من المشاريع التطويرية في إطار هذا المفهوم الجديد".

وتم تصميم المشروع بعناية ليقدم لقاطنيه تجربة أكثر طموحاً، وذلك تماشياً مع التزام شركة الدار بالتركيز على خدمة العملاء. وسيستمتع قاطنوه بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة عالية الجودة، بما في ذلك الغرف متعددة الوظائف، ومساحات العمل المشتركة، والمسبح الخارجي، وصالة للألعاب الرياضية، ومسار للجري، وغير ذلك الكثير. وسيتمكن سكان المشروع أيضاً من الاستمتاع بكل ما تقدمه جزيرة السعديات، بما في ذلك سعديات غروف، والمنتجعات الشاطئية الفخمة، والمتاحف الشهيرة، والمتاحف العالمية الشهيرة، والمؤسسات التعليمية المرموقة؛ مثل "كلية بيركلي أبوظبي" للموسيقى ومدرسة "كرانلي أبوظبي".

ويمثل موقع المشروع الفريد في المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات عاملاً جذاباً لمن يشترون منزلاً لأول مرة، وكذلك للمستثمرين المقيمين والدوليين. كما أنه يقع على مقربة من مشاريع البنية التحتية الهامة ووجهات نمط الحياة الرئيسية في أبوظبي، مثل جزيرة ياس، ومدينة أبوظبي، وجزيرة الجبيل، وجزيرة الريم. ومن المقرر أن يبدأ بناء مشروع "منارة ليفنج" في الربع الثالث من عام 2023، مع توقعات ببدء تسليم الشقق في الربع الأول من عام 2026.

وفي إطار التزام شركة الدار بمفهوم الاستدامة، سيعتمد مشروع "منارة ليفنج" مجموعة من تدابير التصميم والبناء المستدامة، بما في ذلك استخدام أنظمة تساعد على استهلاك المياه بكفاءة، وتقنيات المباني الخضراء، ومواد البناء المستدامة. وتم تصميم المشروع ليحوز تصنيف لؤلؤتين حسب نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ من برنامج "استدامة."

ويمكن للعملاء الراغبين بشراء وحدات ضمن مشروع "منارة ليفنج" زيارة مركز مبيعات الدار في "الدار سكوير"، أو التواصل مع المركز على الرقم800-ALDAR/800-25327  أو عبر البريد الإلكتروني customermanagement@aldar.com.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى