مايديا تعزز شراكة مانشستر سيتي

الجمعة
17.02.2023
مايديا تعزز شراكة مانشستر سيتي العالمية من خلال رعاية كأس أبو ظبي
 

في نهاية هذا الأسبوع من 18 إلى 19 فبراير، سترعى شركة مايديا، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية، الحدث الرياضي الشهير للشباب، كأس أبو ظبي. ستستضيف مايديا منطقة تجربة للجماهير حيث يمكنهم التعرف على بعض المنتجات المثيرة والمشاركة في المسابقات للفوز بالأجهزة المنزلية بما في ذلك المقالي الهوائية وأفران الميكروويف والخلاطات وأكثر من 4000 قسيمة خصم لإنفاقها في متاجر شريكة مختارة وتوجد أيضًا منتجات تحمل العلامة التجارية لنادي مانشستر سيتي.

يستضيف نادي مانشستر سيتي النسخة الرابعة من كأس أبو ظبي يومي 18 و19 فبراير 2023.

ينبغي على من يتحلى بالروح التنافسية ويتوق إلى الفوز، أن يتوجه إلى منطقة مايديا لكرة القدم، حيث يمكن التنافس لتسجيل الأهداف للفوز بالأجهزة المنزلية والبضائع. سيدخل جميع المشاركين الناجحين في السحب، حيث يتم الإعلان عن الفائزين بعد انتهاء البطولة في 19 فبراير.

كأس أبو ظبي هو فعالية تقام على مدار يومين في مدينة زايد الرياضية وتضم 128 فريقًا من الشباب، بما في ذلك 40 فريقًا دوليًا من 13 دولة وتستضيف 1700 لاعب من كافة أنحاء العالم إلى جانب توقع حضور أكثر من 4000 متفرج. البطولة هي تجربة فريدة ومثيرة للاعبين الشباب وعائلاتهم للمشاركة ويتم إدخال الفرق الفائزة من كل فئة عمرية في السحب للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم في مدينة مانشستر.

يقول سكوت فو، المدير العام لمجموعة مايديا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عن الرعاية: "بصفتها علامة تجارية تركز على الأسرة وتسعى جاهدة لجعل اللحظات العائلية لا تُنسى، تسعد مايديا برعاية فعالية مثيرة مثل كأس أبو ظبي الذي يدعم العديد من الرياضيين الشباب في مواصلة طموحاتهم الرياضية".

تتفهم مايديا أهمية توافر المنتجات المبتكرة والسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة للأسر، حيث أن المنزل هو ملاذ ومكان للاسترخاء والاستمتاع بلحظات مع من تحبهم. تقدم مجموعة أجهزة مايديا منتجات سهلة الاستخدام مع حلول موفرة للطاقة، مما يساعد على خلق عالم أفضل للأجيال القادمة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى