أول مركز تميّز لـ"الشايع للتقنيات" بدبي

الثلاثاء
14.02.2023
الشايع للتقنيات الموزع الرئيسي لماكينات القهوة ثيرموبلان يفتتح أول مركز تميّز لها في قلب واحة دبي للسيليكون – المرحلة 5
 

افتتحت الشايع للتقنيات، جزء من مجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية والموزع الرئيسي لماكينات القهوة ثيرموبلان في المنطقة، مؤخراً أول مركز تميّز لها في قلب واحة دبي للسيليكون – المرحلة 5.

يستقبل المركز الرئيسي الذي تبلغ مساحته 800 متر مربع الزبائن والشركاء والشركات المتخصصة في هذا المجال؛ ليستمتعوا برحلة لا مثيل لها في عالم القهوة. تم تصميم مخطط الأرضية والإضاءة والأثاث في صالة العرض بطريقة خاصة تعزز تفاعل الزبائن، مما يمنحهم حرية الحركة، ويوفر لهم المساحات الكافية لاستكشاف المعدات المختلفة والتعرف على قدراتها. كما يضم المركز ورشة عمل وقاعات تدريب ومركز خدمة مجهز لصيانة ماكينات القهوة.

وفي هذا السياق، قال موراي ليزلي، نائب رئيس المبيعات وتطوير الأعمال في إدارة الأغذية والمشروبات في مجموعة الشايع: "لقد حانت أخيراً اللحظة التي كنا ننتظرها جميعاً. مركز الشايع للتميّز التقني هو صالة عرض تم تصميمها لتحقيق رؤية علامتنا التجارية في الحياة المعاصرة. إنه المكان الذي يمنح فريقنا وشركائنا وزبائننا إمكانية التواصل معنا بشكل مباشر أكثر للاستفادة من الخبرة والمعرفة التي يتطلع فريقنا لمشاركتها معهم".

يعرض مركز الشايع للتميز التقني ماكينات قهوة احترافية عالية الأداء من أشهر الماركات العالمية مثل ثيرموبلان، فرانك، بن ونوفا سيمونيلي التي تستخدم تجارياً في المطاعم والمقاهي والمكاتب والمؤسسات الأخرى التي تعتمد على معدات تحضير القهوة بشكل أساسي في أعمالها. كما سيتمكن الزوار والزبائن من الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها بينما يتذوقون القهوة المحضرة طازجة بمختلف ماكينات القهوة، بما في ذلك ماكينات قهوة ستاربكس.

يهدف مركز الشايع للتميز التقني إلى تمكّين العاملين بمجال القهوة مثل ستاربكس، في كافة أنحاء المنطقة من التركيز بشكل كامل على تقديم أعلى مستويات خدمة الزبائن دون الحاجة للقلق بشأن أجهزتهم. توفر صالة العرض للزائرين إمكانية تجربة أكثر ماكينات القهوة شهرة، بمثل مجموعة ثيرموبلان بلاك آند وايت.

يضمن فريق الشايع للتقنيات، الذي يتم تدريبه واعتماده بانتظام من قبل شركاء عالميين مختصين بصناعة معدات تحضير القهوة، حصول الزبائن على معايير الخدمة الاستثنائية نفسه، بغض النظر عن مجال عملهم.

يُذكر أنه في أواخر 2022، تم اعتماد الشايع للتقنيات كموزع رئيسي لمجموعة ثيرموبلان بلاك آند وايت المختصة بصناعة ماكينات وأدوات تحضير القهوة الأوتوماتيكية كلياً في 10 بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعلى مدى أكثر من 20 عاماً، كانت ثيرموبلان المورد العالمي الحصري لماكينات القهوة ماسترينا لعلامة ستاربكس، بما في ذلك الماكينات المستخدمة في مقاهي ستاربكس التي تديرها مجموعة الشايع.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى