افتتاح منتجع أتلانتس ذا رويال دبي رسمياً

الأحد
12.02.2023
يضم أتلانتس ذا رويال دبي 90 مسبحاً و17 مطعماً فاخراً ونافورة ماء ونار وغرف فاخرة
 

أعلن منتجع أتلانتس ذا رويال دبي أشهر فندق حالياً عن استقبال ضيوفه رسميًا بحفل افتتاح ضخم فاق جميع التوقعات مع الكثير من العروض الفنية والترفيهية الاستثنائية ومع وجود النجمة العالمية بيونسيه.

ينتظركم في أتلانتس ذا رويال 90 مسبحاً و17 مطعماً فاخراً ونافورة ماء ونار وغرف فاخرة.

يتميز مبنى المنتجع الضخم بأبعاده الاستثنائية حيث يمتد على طول 500 متر وارتفاع 178 متر، بالإضافة إلى تفرّده بمفهوم الحديقة المعلّقة غير المسبوق.

وتولى تصميم منتجع أتلانتس ذا رويال شركة كون بيدرسون فوكس أسوسيتس، إحدى أبرز شركات الهندسة المعمارية في العالم. ويتخذ التصميم شكل مجموعة من الكتل، في إعادة تصورٍ للأبراج التقليدية المنحوتة، حيث تقدم كل منها تجربةً خاصة حسب الطلب. ويتألف المنتجع من ستة أبراج ترتبط بواسطة جسرٍ معلقٍ بطول 90 متر وعرض 33 متر، بالإضافة إلى وجود فتحاتٍ مُضيئة بين الكتل، والتي تجعل من المبنى معلماً مذهلاً ينير الأفق في الليل.

 يضم منتجع أتلانتس ذا رويال 795 غرفة تتميز بإطلالاتٍ خلابة على الخليج العربي وجزيرة النخلة، بالإضافة إلى 44 جناح وبنتهاوس فاخر تضم أحواض سباحة خاصة متماهية مع الأفق.

وتشمل مرافقه الفريدة من نوعها حوض سباحة عصري متماه مع الأفق في الطابق 22 بإطلالاتٍ خلابة على جزيرة النخلة، بالإضافة إلى أكبر حوض لقناديل البحر في العالم ونافورة مميزة تقدّم عروض الماء والنار.

كما يوفر منتجع أتلانتس ذا رويال خياراتٍ متنوعة من تجارب الطعام المميزة، حيث يضم 17 مطعم وركن مشروبات عالمي بإشراف نخبة من الطهاة، بمن فيهم غاستون أكوريو وأريانا بندي وكوستاس سبيلياديس وخوسيه أندريه.

بينما تفتتح علامة نوبو أول حوض سباحة ونادي شاطئي في المنتجع، ويطلق هستون بلومنتال ريزونانس، أول ركن مشروبات خاص بالعلامة، إلى جانب تقديم تجارب طعام فريدة من نوعها.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى