"الخوري" تعيد إطلاق مطعم سبايسس الهندي

السبت
11.02.2023
فنادق الخوري تعيد إطلاق مطعم سبايسس الهندي الشهير بقائمة طعام جديدة ومميزة تلبي أذواق جميع الضيوف
 

أعلنت فنادق الخوري عن إعادة إطلاق مطعم سبايسس الهندي، أحد أشهر المطاعم لدى فنادق الخوري، بقائمة طعام جديدة مميزة ومخصصة للأطباق الهندية الأصيلة.

سيقدم المطعم مجموعة من الأطباق الهندية الشهيرة والشهية، بما في ذلك الوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة وأطباق الكاري المميزة ودوم البرياني لخلق إحساس حقيقي بالمطبخ الهندي.

ستسلط القائمة الجديدة الضوء على التنوع الإقليمي للمطبخ من الهند من خلال احتوائها على أطباق تشمل كلاً من: دجاج ملاي تيكا الشهي وطبق مورغ برياني أواد المطهو بأسلوب أوادي عريق وطبق بهروة خومب، ومقبلات كانابيه الشات الهندي اللذيذة مثل طبق شات داهي باتاتا بوري من الشمال، ومجموعة من الأطباق الرئيسية الحارة التي تتمحور حول الأرز أو أطباق الأرز من الجنوب، حيث يتم إعداد وصنع جميع الأطباق من الوصفات التقليدية الهندية المعروفة.

ستلبي القائمة الجديدة أيضًا طلبات وأذواق الضيوف النباتيين والخاليين من الغلوتين، كما توفر مجموعة مختارة من المشروبات التقليدية مثل: اللاسي والتشاس والشاي جنبًا إلى جنب مع المشروبات الكلاسيكية العصرية الشهيرة مثل: مشروب الموهيتو ومشروبات المخفوقات والمشروبات الصحية.

بالإضافة إلى القائمة الجديدة، سيتم تزيين الديكورات الداخلية للمطعم بشكل نابض بالحياة لخلق جو هندي تقليدي مميز من خلال استخدام الألوان الدافئة والمشرقة للاستمتاع بعيش تجربة جوهر الهند الحقيقي.

وبهذه المناسبة قال السيد آرون كومار، المدير العام لمجموعة الخوري: "استحوذ مطعم سبايسس على اهتمام كبير من قبل الضيوف المقيمين في فندق أتريوم والأشخاص الذين اعتادوا زيارة المطعم لتجربة النكهات التقليدية التي يقدمها، لذلك قمنا بإطلاق قائمة جديدة لتلبية هذا الطلب المتزايد والتأكد من أن التركيز الأساسي للأطباق ينصب على التوابل الهندية وتقديم الوصفات الهندية الأصيلة الشهية التي شهدت زيادة كبيرة في شعبيتها من قبل الضيوف".

 وأضاف كومار قائلاً: "يفخر فريقنا الخبير والمتمرس بتقديم خدمة مميزة بابتسامة ودودة لأنهم يملكون فهماً متعمقاً لتفاصيل قائمة الطعام الجديدة، مما يمكنهم من تقديم التوصيات والتوجيهات المناسبة بناءً على ذوق ورغبة الضيوف".

تحتوي فنادق الخوري حالياً على ما مجموعه ثلاثة مطاعم سبايسس موجودة في كلً من: فندق الخوري كورتيارد وفندق الخوري سكاي جاردنز وفندق الخوري أتريوم.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى