"ديار" تعلن عن تسليم وحدات "ميدتاون"

الإثنين
06.02.2023
شركة ديار للتطوير العقاري الإماراتية تعلن بدء تسليم وحدات جديدة ضمن المجمع السكني "ميدتاون" في مدينة دبي للإنتاج
 

أعلنت شركة ديار للتطوير العقاري الإماراتية، بدء تسليم وحدات جديدة ضمن المجمع السكني "ميدتاون"، في مدينة دبي للإنتاج، وسط تفاؤل بنمو الطلب.

كان قطاع العقارات أبرز القطاعات المتضررة من جائحة كوفيد في دبي - التي يعتمد اقتصادها على جذب الاستثمارات في العقارات والسياحة - مع انخفاض الطلب وتخوف المستثمرين، قبل أن تعود شهية الاستثمار وتعافي الطلب مع السيطرة على الوباء.

واقتصاد عاصمة المال والأعمال العربية دبي، مكون أساسي في الناتج المحلي الإجمالي للإمارات، التي تسعى لزيادة مساهمة القطاع غير النفطي في الاقتصاد.

وقالت ديار في بيان لبورصة دبي، إنها ستبدأ تسليم المنطقة الرابعة من المجمع والتي تدعى "مسك" في 14 فبراير الجاري، وهو قبل الموعد المحدد، على أن يبدأ تسليم المنطقة الثالثة من المجمع "نور" في موعدها نهاية يونيو المقبل، وتضم المنطقتان أكثر من 900 وحدة سكنية.

وكانت الشركة سلمت أول منطقتين في 2019 و2020، من المشروع المنفذ على 5.5 مليون قدم مربع.

وقال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير في البيان: "وفقا لمستويات الطلب والإقبال على المشروع التي شهدناها منذ إطلاقه، نتوقع إقبال متزايد على الوحدات المتبقية الأخيرة في منطقتي مسك ونور خصوصا مع انتقال المزيد من المستثمرين والمستأجرين خلال الأشهر القليلة المقبلة".

ولدعم المبيعات في المنطقة المتبقية، أتاحت الشركة الرهن العقاري بخطط سداد تصل إلى 25 عام، في الوحدات السكنية بمشروع "مسك".

وديار للتطوير تأسست في 2002 ويقع مقرها في دبي، ولديها عدة مشروعات عقارية في دبي، ومدرجة في السوق المالي للإمارة منذ 2007.


الأكثر شيوعاً في المنتدى