علامة كاميرا تطلق تشكيلة الذهب والكافيار

الأربعاء
01.02.2023
تشكيلة الذهب والكافيار مستوحاة من الملكة كليوباترا التي اشتهرت باستخدامها الذهب والكافيار للعناية بالبشرة
 

كشفت كاميرا Kamira، العلامة الرائدة في قطاع منتجات التجميل والعناية بالبشرة، عن إطلاق تشكيلة الذهب والكافيار المبتكرة لعاشقات الجمال في دبي. وتشتهر العلامة بتوفير حلول التجميل الفعالة، بفضل فريقها المكون من مجموعة من خبراء التجميل الكوريين وسنواتها الطويلة من الخبرة والابتكار. ويشير اسم Kamira إلى جمال القمر؛ لأن العلامة تستمد إلهامها من القمر الذي تعتبره رمزاً للجمال والإشراق وتجديد الطاقة والنشاط.

وتؤكد العلامة أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل الإنسان، وتعتمد هذا المبدأ في تطوير مستحضراتها المختلفة. كما تكرّس مواردها بهدف العثور على مستحضرات فعالة للعناية بالبشرة، لتمنح عملاءها بشرة صحية طوال الوقت. وتقدم العلامة مستحضرات عالية الجودة مصنوعة في كوريا الجنوبية على يد نخبة من أطباء الجلد وخبراء التجميل والعلماء والمختصين، باستخدام مكونات فعّالة تراعي أنواع البشرة المختلفة.

وتستوحي علامة Kamira تشكيلتها الأخيرة الذهب والكافيار من الملكة كليوباترا التي اشتهرت باستخدامها الذهب والكافيار للعناية بالبشرة، حيث تعيد هذه المجموعة ابتكار وتطوير هذه المكونات الفاخرة بأسلوبٍ عصري. وتتميز مكونات التشكيلة بقدرتها على التغلغل في خلايا الجلد والمساهمة في تجديد البشرة والحفاظ على نضارتها. كما تستلهم العلامة فلسفتها وجوهرها من انعكاس أشعة القمر التي ترمز إلى الجمال الداخلي الحقيقي.

وتتميز التشكيلة بقوام مائي ليسهل تطبيق روتين العناية بثلاث خطوات للحصول على إطلالة مثالية وبشرة نضرة وخالية من العيوب. فيتم أولاً تطبيق السيروم الخفيف المركز لتغذية البشرة، ويليه استخدام الكريم لترطيب المنطقة بشكلٍ كافٍ والاحتفاظ بجميع المغذيات الموجودة في السيروم. ومن ثم يتم تطبيق كريم العناية بمنطقة العين الذي تم ابتكاره خصيصاً للبشرة الحساسة المحيطة بالعين، بحركة طبطبة خفيفة وناعمة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى