مركز قطع غيار لـ"فولكس واجن" و"أودي" بدبي

الثلاثاء
31.01.2023
دبي تشهد إطلاق أول مركز قطع غيار سيارات لعلامتي "فولكس واجن" و"أودي" يعمل ببطاريات تخزين
 

أعلنت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط (AVME) عن تعاونها مع دي إتش إل جلوبال فورواردينج كشريك جديد لتخزين سلاسل واردات قطع غيار السيارات في الشرق الأوسط لعلامتي فولكس واجن وأودي. جدير بالذكر أن شركة دانزاس إيه إي آي، الإمارات المحدودة، هي مشروع مشترك بين دي اتش إل جلوبال فورواردينج ومجموعة الطاير، سوف تدعم تشغيل وإدارة هذا التعاون.

وبموجب اتفاقية التعاون هذه؛ تم إنشاء مركز توزيع قطع غيار AVME في دبي وورلد سنترال. وتشكل هذه الخطوة أهمية كبيرة، إذا أنها تهدف إلى دعم أكبر أسواق المنطقة، وهي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن ولبنان، مما يوفر لعملاء فولكس واجن وأودي مزيدًا من المرونة وأوقات تسليم أقصر.

وحول هذه الخطوة؛ قال بينوا تييرز، الرئيس التنفيذي لشركة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط: "تعتبر سلسلة التوريد القوية والسريعة عنصرًا أساسيًا في أعمال السيارات؛ حيث تتيح لشبكة وكلائنا تقديم مستويات أفضل من خدمات ما بعد البيع. ومع الزيادة الكبيرة في مبيعات السيارات الجديدة في المنطقة خلال العام 2022، كان لا بد من رفع مستوى عملية توزيع قطع الغيار لدينا لتوفير خدمات أفضل للعملاء باستمرار. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستدعم نمو أعمال علامتي فولكس واجن وأودي في الشرق الأوسط ".

من جانبه؛ قال أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لشركة دي اتش ال جلوبال فورواردينج الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون جدًا بتعاوننا مع علامة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، ونتطلع إلى تعزيز أطر التعاون بيننا لدعم العملاء من خلال تزويد خدمات نوعية. وبصفتنا شركة لوجستية رائدة في العالم، نحن نمتلك سجلاً حافلاً بتوفير أفضل الحلول اللوجستية والمهارات الريادية الاستثنائية الضرورية في قطاع يعتمد على السرعة والتطور، وهذا ما يجعلنا نحافظ على مكانتنا القوية في السوق. وخير مثال على ذلك هو التطورات التي احرزناها مؤخرًا في مجال المستقبل المستدام."

المركز الجديد هو جزء من أول مركز لوجستي للمركبات الكهربائية والبطاريات في المنطقة يُعرف باسم مركز التميز DHL EV . تم بناء هذا المركز من قبل دي اتش جلوبال فورواردينح وتطويره بالتعاون الوثيق مع فريق EV التابع لـ "مركز دي إتش إل" لحلول العملاء والابتكار.

بدوره قال ستيفن ساملبز، مدير أعمال خدمات ما بعد البيع بالمجموعة لدى علامة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط: "يمثل المركز الجديد قيمة كبيرة بالنسبة لنا، لا سيما أنه مزود بتقنيات مواكبة للعصر مما يضمن أن تكون أقسامنا اللوجستية جاهزة للتعامل مع متغيرات المستقبل؛ كما يعد أول مستودع في المنطقة يعمل بـبطاريات تخزين، مما يجسد حرص علاماتنا التجارية على الوصول إلى المستقبل مستدام والذي تشكله البطاريات الكهربائية."


الأكثر شيوعاً في المنتدى