شراكة بين "ماجد الفطيم" و"بولترونا فراو"

الثلاثاء
31.01.2023
شركة ماجد الفطيم لايف ستايل تتعاون مع علامة الأثاث الإيطالية العريقة "بولترونا فراو"
 

أعلنت ماجد الفطيم، المجموعة الرائدة في مجال التجزئة ومراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن شراكة استراتيجية مع بولترونا فراو، علامة الأثاث الإيطالية العريقة والتي أرست معايير جديدة في مجال التصميمات الجلدية الداخلية على مستوى العالم.

حصلت شركة ماجد الفطيم لايف ستايل بموجب الشراكة على حقوق منتجات بولترونا فراو في الإمارات العربية المتحدة، ما يمثل نقطة انطلاق الشركة في عالم الأثاث المنزلي الفاخر وبداية فصل جديد من النمو في الشرق الأوسط في مسيرة العلامة الإيطالية الشهيرة.  تتمتع بولترونا فراو، التي بدأت مشوارها الناجح منذ قرن كامل، بحضور عالمي بفضل استراتيجياتها في التوسع، حيث باتت معياراً مؤثراً على مستوى العالم بمتاجر متوزعة على خمس قارات، وتضم 15 متجراً رئيسياً و165 متجراً خاصاً بمنتجات العلامة و280 متجراً متعدد العلامات. كما شهدت العلامة نمواً بنسبة 20% في إيراداتها لعام 2022 قياساً بالعام السابق، نتيجة الزيادة الملحوظة التي حققها قسم الوحدات السكنية في العلامة والانتعاش القوي في المشروعات العامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل: "يسعدنا إضافة التصاميم الإيطالية الرائعة لعلامة بولترونا فراو إلى المجموعة المتنامية من العلامات الكلاسيكية عالمية المستوى في ماجد الفطيم لايف ستايل. تدعم هذه الشراكة استراتيجية توسيع علامتنا وحضورنا الجغرافي في الوقت الذي نشهد فيه نمواً سنوياً من خانتين، حيث تم تصميمها لتسريع رحلة ماجد الفطيم لايف ستايل في الارتقاء بتجربة العملاء في المنطقة. نسعى باستمرار في ماجد الفطيم إلى فرص التنويع الفريدة والتي تكمّل محفظتنا الحالية بعلامات تتطلب استراتيجياتها الخاصة، وتُعد الشراكة مع بولترونا فراو دليلاً على هذا التوجه الرائد ونتطلع لرحلة مميزة في بناء حضور العلامة في السوق".

توفر ماجد الفطيم لايف ستايل منتجات العلامة الإيطالية العريقة وإرثها الغني في عدد من أفضل وجهات التسوق في المنطقة، بما فيها افتتاح صالة عرض رئيسية خاصة بالعلامة في مول الإمارات في وقت لاحق هذا العام. وسيشهد متجر العلامة في جميرا أعمال توسيع وتجديد بإلهام من صالة عرض بولترونا فراو فيا مانزوني.

بدأت بولترونا فراو في إبداع التصاميم الجلدية المميزة والنابضة بالحياة منذ أكثر من قرن في عام 1912 في مدينة تورين الإيطالية، من خلال اتباع عملية دبغ رائدة في القطاع، تتألف من 21 خطوة دقيقة لإنتاج قطع لا يخبو ألقها وتعبّر عن لمسات من الأناقة العالمية والشخصية. وتمّت صياغة مصطلح Leathership للتعبير عن المكانة الرائدة التي وصلت إليها العلامة في قطاع الجلود العالمي، حيث تبرز اللمسات الحرفية المميزة لقطعها في العديد من أشهر المتاحف والفنادق والمسارح والسفارات وصالات السفر وشركات الطيران، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية المصنوعة حسب الطلب لمجموعة من كبرى شركات السيارات، بما فيها فيراري ومازيراتي وألفا روميو ولاند روفر، وغيرها الكثير.

وبهذا الصدد، قال نيكولا كوروبولس، الرئيس التنفيذي لعلامة بولترونا فراو: "تُعد الشراكة مع ماجد الفطيم الخطوة الأولى في رحلة تهدف لترسيخ مكانة بولترونا فراو بصفتها العلامة الأولى لنمط الحياة الفاخر في دولة الإمارات والشرق الأوسط، كما توفر حلولاً حصرية لمنازل عملائها ومكاتبهم والمساحات العامة انطلاقاً من أعلى معايير الجودة والخدمة. ونؤمن بأن المنظومة الواسعة في ماجد الفطيم لايف ستايل وقدرتها على تجسيد هوية العلامات يسهم في الارتقاء بمكانة بولترونا فراو إلى آفاق جديدة وتسريع استراتيجية نمونا في المنطقة".

يشكل توسع ماجد الفطيم لايف ستايل عنصراً مكملاً لمحفظة المجموعة الحالية، والتي تتضمن ثمانية علامات امتياز رائدة وعلامتان محليتان، بالإضافة إلى أكثر من 70 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي تشمل الموضة والمنزل ومتاجر بعلامات متعددة، ومتاجر تجزئة خاصة وتجميل، فضلاً عن 18 منصةً على الإنترنت. وحققت ماجد الفطيم لايف ستايل مجموعة كبيرة من الإنجازات من خلال تحديث استراتيجية محفظتها خلال السنوات الخمس الماضية، بما فيها تسجيل من خانتين على أساس سنوي ووصول المبيعات إلى أكثر من 217 مليون دولار أمريكي في عام 2022 لوحده.

تتمتع الشركة اليوم بمكانة تؤهلها لتلبية مستويات الطلب المستقبلية بالاستفادة من محفظتها المتنامية وقدراتها متعددة القنوات، لا سيما مع استحواذها على علامة الأثاث الإيطالية وخططها الطموحة لعام 2023.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى