نجاح كبير لدورة أنماط التوسع بالفرنشايز

الأحد
29.01.2023
أقامت فرنشايز ترينر الدورة التدريبيةالرقمية بمشاركة من دول عربية وأجنبية متعددة
 

أقامت  فرنشايز ترينر  دورة تدريبية رقمية بعنوان نقلة نوعية في أنماط التوسع بنظام الامتياز التجاري .ولقيت هذه الدورة نجاحا كبيرا تمثل في الحضور الكثيف للمشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط،  الى جانب دول خارج المنطقة مثل جنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا واليونان.
 و  جمعت الدورة  أهم العاملين في مجال الامتياز التجاري من جميع أنحاء العالم، حيث ساهم المتحدثون والمشاركون على حد سواء في إثراء الجلسات الحية التفاعلية والمناقشات الجماعية برؤى رائعة وأمثلة حية من مانحي الامتياز، مما أدى إلى تجربة تعليمية غنية وآسرة للجميع.

ووفقا للمستشار ساري حموي المتحدث الرئيسي والمنسق للدورة فانها أقيمت بمشاركة  عدد من افضل المدربين والمستشارين في الامتياز التجاري وتم تصميمها  لمساعدة المشاركين  في تطوير إستراتيجية واقعية للتوسع من خلال أدوات ومنهجية إدارة التغيير لتحويل الأهداف والإجراءات التنظيمية للتعامل مع النمو المتوقع لأنشطة الامتياز التجاري.

وأكد حموي أن الدورة التدريبية مُستمدة من واقع صناعة الامتياز التجاري، وساعدت   على التعرف على الأسباب اليَقِينية لعدم قُدْرة المشاركين على توسعة نِطاق نموذج الامتياز التجاري الخاص بهم.

وتضمنت  الدورة عدة جلسات  رئيسية    ركزت على مواضيع هامة :هل أنت مستعد للنمو والنجاح؟ دورة حياة نموذج الامتياز التجاري،إدارة التغيير في الامتياز التجاري،أسباب الفشل في توسعة شبكة وحدات الامتياز التجاري،التحديات المتوقعة في العلاقة بين مانح الامتياز وممنوحه،أنماط الامتياز، وأفضل الخيارات للتوسع،الجدوى الاقتصادية للامتياز التجاري، (مستويات الاستثمار مقابل العائد عليه) “ROI”،الأمور التي قد لا تعرفها عن عقود الامتياز التجاري،دراسات ما قبل دخول الأسواق، ومعايير اختيار المواقع،المنتجات الحصرية، وسلاسل التوريد،صياغة عرض الشروط التجارية لمنح حقوق الامتياز،كيفية تطوير خطة تسويق فعالة لعلامتك التجارية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى