مطعم SocialBee يطلق تجربة شاي فريدة

الأحد
22.01.2023
مطعم SocialBee، الذي تم افتتاحه مؤخراً في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا يطلق تجربة شاي ما بعد الظهيرة الفريدة من نوعها
 

أطلق مطعم SocialBee، الذي تم افتتاحه مؤخراً في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا، تجربة شاي ما بعد الظهيرة الفريدة من نوعها، والتي تقدم تشكيلة مختارة من الحلويات والوجبات الخفيفة وأنواع الشاي المختلفة أو قهوة غير محدودة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتجربة المستوحاة من عسل النحل الذي تم إنتاجه محلياً في حتّا، يومياً من الساعة 2 ظهراً وحتى 5 عصراً.

ويتم تقديم الشاي في حامل مصمم على شكل خلية نحل باللون الأصفر، حيث يمكن للضيوف فتح الأدراج المخفية التي تكشف عن تشكيلة من مأكولات تجربة شاي ما بعد الظهيرة مثل سلطة البيض وكعكة البريوش والبريساولا ولفائف الريكوتا بالأعشاب وأرانشيني الكمأة مع رغوة القهوة، وكيش الهليون مع الطماطم المجففة والفيتا، وموس السلمون المدخن مع الأفوكادو والشبث وغيرها.

ويمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بتشكيلة من المعجنات اللذيذة وقطع كعكة الجزر التي يقدمها الشيف برافين وإكلير الفستق وكعكة عسل حتا وفيرين الفراولة وكعكة ريد فيلفيت وماكارون التوت وكعكة الجبن المخبوزة وتارت التوت وموس الشوكولاتة. وتشمل تجربة شاي ما بعد الظهيرة أيضاً كعكات الزبيب الطازجة وكعكات شوكولاتة فالرونا مع مجموعة من المأكولات القابلة للدهن بما في ذلك الليمون الرائب والقشدة المتخثرة وأنواع المربى المتنوعة.

وفي ختام التجربة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة لذيذة من الحلوى والملبس والسكاكر إلى جانب أنواع الشاي الفاخر المختلفة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى