الأحد
22.01.2023
مجلس سيدات أعمال عجمان يوقع اتفاقية تعاون مع منتجع زويا الصحي بهدف تبادل الخبرات وتنفيذ فعاليات ومبادرات صحية
 

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان اتفاقية تعاون مع منتجع زويا الصحي، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتنفيذ فعاليات ومبادرات صحية تتواكب مع أهداف الطرفين وتصب في خدمة عضوات مجلس سيدات اعمال عجمان وتعزز سعادة الفرد والمجتمع وتُحسن جودة الحياة.

وقعت الاتفاقية من الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان وسالم محمد أمير نائب رئيس مجلس إدارة منتجع زويا الصحي، حيث نصت الاتفاقية على توثيق أواصر التعاون وتشجيع الأنشطة ذات الاهتمام المشترك لاسيما الأنشطة الرياضية والصحية والتوعوية المرتبطة بالأغذية الصحية.

كما نصت الاتفاقية على تقديم نسبة خصم 20% لعضوات مجلس سيدات اعمال عجمان من صاحبات الاعمال وموظفات المجلس وموظفات غرفة تجارة وصناعة عجمان، واتفق الطرفان على عقد اللقاءات الدورية وتنفيذ المبادرات المشتركة الهادفة إلى التمكين الاقتصادي والمهني للمرأة.

من جانبها أشادت الدكتورة آمنة خليفة، بما يوفره منتجع زويا الصحي من خدمات لتحسين الصحة الجسدية والنفسية عبر مجموعة شاملة من الخدمات الاستثنائية والمبتكرة والتي تعتمد أحدث الطرق العلاجية الحديثة على ايدي مجموعة من الأطباء والخبراء المتخصصين في تعزيز نمط الحياة الصحي باستخدام أحدث الوسائل في مجال الصحة العامة.

وأوضحت ان الاتفاقية ستدعم بشكل مباشر استدامة ونجاح العديد من الفعاليات التي ينظمها المجلس لخدمة عضواته من صاحبات الاعمال والمجتمع ككل، لتبرز مبادرة المنصة الرياضية كأحد قنوات التعاون الفعالة بين المنتجع والمجلس لاسيما وان المنصة الرياضية تهدف إلى تحسين وتحقيق جودة الحياة ونشر أساليب الحياة الصحية وتشجيع السيدات على اعتماد نمط حياة صحى.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة أن مجلس سيدات أعمال عجمان يستهدف ضمن أجندته السنوية إطلاق جملة من الخدمات والمبادرات الاستباقية عبر تعزيز التعاون والشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمرتبطة بأعمال ومشاريع المجلس، الأمر الذي يُحسن جودة الحياة ويحقق رؤية المجلس الهادفة إلى النهوض بدور المرأة وتمكينها وتحفيزها لتصبح شريكاً في عملية التنمية.

من جانبه أكد سالم محمد أمير، أن منتجع زويا في منطقة الزوراء في إمارة عجمان حريص على تنويع شراكاته مع كافة الجهات والمؤسسات بهدف تعميم الاستفادة من الخدمات والمزايا التي يوفرها المنتجع وأقسامه المتنوعة لتحسين الصحة، ليوفر المنتجع تجربة صحية شاملة ومتكاملة مع مجموعة من البرامج العلاجية تشمل إنشاء رحلات مخصصة للعافية وسط أجواء الطبيعة بمنطقة الزورا، موضحا ان التخلص من السموم والصيام العلاجي من الخدمات الأساسية التي يوفرها المنتجع إلى جانب الطب التكاملى و العلاج الطبيعي والطب التجميلي والتغذية الصحيحة لتعزيز الحيوية والنشاط وسبا شامل المرافق وغيرها من الخدمات الصحية والمزايا الترفيهية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى