مطعم "أوغست" يفتح أبوابه في دبي

السبت
21.01.2023
يقع المطعم في الطابق 12 من فندق العنوان فاونتن فيوز في وسط مدينة دبي
 

افتتح مطعم أوغست أبوابه في دبي بإطلالة رائعة ومباشرة على برج خليفة. يقع المطعم في الطابق 12 من فندق العنوان فاونتن فيوز في وسط مدينة دبي ويأخذكم في رحلة رائعة عبر تجاربه ومساحاته المتعددة.

وبوسعكم الاختيار من بين عدّة مساحات مصمّمة بعناية ابتداء من غرفة ذا داينينغ روم، مروراً بغرفة ذا كوكتيل روم، وصولاً إلى ذا تراس غاردن. وتتميز كل مساحة بطابع مختلف عن الأخرى.

غرفة ذا داينينغ روم، التي كما يدل اسمها، تعد صالة الطعام الرئيسية، التي تتلذذون فيها بأشهى الأطباق الفرنسية، مثل كارباتشيو لحم بقر واغيو وبريوش الفوا غرا، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية على غرار التالياتيللي بالكركند وسمك القاروس، والختام مع الحلويات الشهية، مثل فوندان الكراميل وكريب سوزيت وتشوكلات دريم.

أمّا غرفة ذا كوكتيل روم في مطعم أوغست، فتسيطر عليها الأجواء الحميمية وتستمتعون فيها بألذّ الكوكتيلات مع عرضٍ ضوئي بالدخان والليزر.

وينتظركم ذا تراس غاردن في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على برج خليفة ووسط مدينة دبي وأجواء حيوية تحييها مجموعة من أفضل منسقي الأغاني في دبي.

يمتلئ مطعم أوغست أيضاً بمجموعة رائعة من الأعمال الفنية، كما سيستضيف معارض فنية كلّ شهر، وأوّلها معرض أيام بالتزامن مع افتتاح المطعم.

يفتح المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل، وعطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى