إشراق للضيافة تعيِّن رئيسًا تنفيذيًا جديدًا

الثلاثاء
17.01.2023
ريتشارد حداد يتولَّى قيادة القطاع نحو مزيد من النمو المتواصل والابتكار والتطوير الاستراتيجي خلال الفترة القادمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط
 

عيّنت شركة "إشراق للضيافة"، ذراع إدارة الأصول وقسم الضيافة لمجموعة "محمد وعبيد الملا"، ريتشارد حداد رئيساً تنفيذياً جديداً للمجموعة سعياً وراء تنفيذ خطط النمو الواعدة لمحفظتها الفندقية المتنوعة والتوسع الإقليمي. 

وقبل انضمامه إلى "إشراق للضيافة"، كان حداد يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات "جنة"، حيث حقق نمواً كبيراً في الأرباح خلال عامه الأول، بالإضافة إلى إطلاق علامة تجارية جديدة، كما نجح في إتمام عملية الاستحواذ على عقارات جديدة وافتتاحها ضمن سجل حافل بالإنجازات.

يتمتع حداد بمسيرة مهنية متميزة في الشرق الأوسط تولى خلالها العديد من المناصب الإدارية المرموقة عبر مجموعات فندقية شهيرة في أنحاء المنطقة بما في ذلك منصب مدير تطوير المنتجات لدى "هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة".

وبصفته الرئيس التنفيذي، سيتولى حداد مسؤولية قيادة المخرجات والنتائج المربحة لشركة "إشراق للضيافة"، من خلال الإشراف على العمليات اليومية للفنادق الثمانية التابعة لمجموعة فنادق "إنتركونتيننتال" بما في ذلك فنادق "هوليداي إن إكسبريس"، و"ستاي بريدج سويتس"، بالإضافة إلى فندق "كراون بلازا" ديرة، و"كراون بلازا" دبي جميرا، ومجموعة الفنادق الفاخرة المرتقب افتتاحها قريباً.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "محمد وعبيد الملا" شريف بشارة: "يتمتع ريتشارد حداد بمكانة مرموقة في قطاع السياحة وهو إداري متمرس مؤهل لقيادة شركة إشراق للضيافة ومحفظة الفنادق الفاخرة التابعة لها خلال المرحلة المقبلة من التطور بصفتها مشغلة لمجموعة من أفخم الفنادق العالمية، وخلال مسيرته المهنية، قاد حداد فرق العمل نحو تبني استراتيجيات جديدة لتحقيق أفضل أداء مالي وأعلى قيمة، لذا نثق من نجاحه الكبير في منصبه الجديد".

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "إشراق للضيافة" ريتشارد حداد عن مدى سعادته بتولي المنصب الجديد قائلاً:"كم يسعدني ويشرفني انضمامي إلى شركة "إشراق للضيافة" التي لطالما أعجبت بنجاحها. أتطلع للعمل مع أعضاء مجلس الإدارة، وفريق القيادة التنفيذية، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وجميع الموظفين لمواصلة تحقيق النجاح حالياً ومستقبلياً. هناك العديد من الفرص الاستراتيجية ونحن على أهبة الاستعداد للمضي قدماً بقوة وثقة".

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى