رئيس تنفيذي جديد لمجموعة ماجد الفطيم

الأحد
15.01.2023
أحمد جلال إسماعيل يتولى مسؤوليات الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة
 

 أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مؤخرًا، عن تعيين أحمد جلال إسماعيل بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة.
ويخلف أحمد جلال إسماعيل آلان بجاني الذي تولى هذا المنصب لمدة ثمانية أعوام. ويشغل أحمد جلال إسماعيل منصب الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية، حيث يتولى مسؤوليات إدارة مراكز التسوق والفنادق والمجتمعات وإدارة المشاريع التابعة للشركة. وشغل قبلها مناصب الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمشاريع ونائب الرئيس – للشؤون الاستراتيجية بماجد الفطيم القابضة.
قال أحمد جلال إسماعيل: "ملتزمون باستراتيجيتنا التي ترتكز على تقديم الأفضل لعملائنا والتي استطعنا بفضلها من تحقيق النمو المستدام". وأكد أن الانضباط المالي والحوكمة القوية لشركة ماجد الفطيم يؤهلانها لمواصلة تحقيق القيمة المستدامة وتنفيذ رؤيتها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.
وتواصل شركة ماجد الفطيم تحقيق نتائج ايجابية. فبعد الانتعاش الاقتصادي الذي شهده قطاعي التجزئة والترفيه، أعلنت الشركة عن تحقيق إيرادات بقيمة 18 مليار درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2022، بزيادة قدرها 15% مقارنة بالنصف الأول من عام 2021. وارتفعت الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين بنسبة 18% لتصل إلى 1.9 مليار درهم إماراتي. وجاء ذلك نتيجة للأداء القوي للشركة مدفوعًا بجهود التنويع والتركيز المستمر على كفاءة التكلفة والحجم. وتواصل المجموعة الحفاظ على ميزانية عمومية قوية مع إجمالي أصول تقدر قيمتها بحوالي 62.9 مليار درهم إماراتي، وصافي قروض بمبلغ 11.2 مليار درهم إماراتي.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى