الإمارات نقطة انطلاق تأسيس الأعمال التجارية

الإثنين
09.01.2023
تقدم شركة "Unity Partners" خدمات تأسيس الأعمال وتأشيرات دخول المستثمرين والمهنيين ومساحات مكتبية والمساعدة المصرفية
 

اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من الإجراءات التشريعية لضمان دخول المستثمرين الأجانب إلى السوق بسلاسة، وأدى اعتماد هذه السياسات إلى اتجاه المستثمرين إلى تأسيس أعمالهم التجارية الخاصة بمساعدة جهات مختلفة.

وتقدمUnity Partners ، الشركة الرائدة في مجال تأسيس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة مجموعة واسعة من الحلول المصممة لكل من يسعى إلى الخوض في رحلة ريادة أعمال سلسة وخالية من المتاعب بما في ذلك تأسيس الشركات والمساعدة المصرفية والاستشارات القانونية وإدارة الأصول وخدمات التأشيرات والخدمات الضريبية والمحاسبية بالإضافة إلى خدمات التسويق والكونسيرج والتأمين وذلك بمساعدة 36 خبيرًا يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عامًا في الصناعة.

وصرحت إينا كليشونك، المدير العام في Unity Partners: "بهدف تعزيز تنمية اقتصاد الدولة من خلال تمكين المستثمرين الأجانب، تسعى Unity Partners إلى الاستفادة من ميزة دولة الإمارات العربية المتحدة وسمعتها الدولية كمركزًا للأعمال والاستثمار والابتكار من خلال تزويد المستثمرين بمجموعة موسعة من الخدمات المناسبة لاحتياجاتهم."

ومن باب سعيها المتواصل لدعم رواد الأعمال في المنطقة، أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا عن الإقامة الذهبية التي تسمح للأجانب العيش في الدولة دون مستضيف أو ضامن وكذلك إقامة المستثمر التي تمنح المستثمرين إقامة في الدولة من 3 إلى 5 سنوات. وتماشيًا مع رؤيتها لتمكين المستثمرين الأجانب، تقدم Unity Partners خدمات الإقامة لمن يرغب في الحصول على إقامة أثناء إدارة أعمالهم التجارية في الدولة.

 ويمكن للمستثمرين في دبي الاختيار من مجموعة من الأشكال القانونية الرئيسية التي تعتمد على النشاط التجاري ومتطلبات الأعمال. ولذلك أنه من الضروري فهم الفرق بين الأشكال القانونية مثل شركات المناطق الحرة وشركات البر الرئيسي. وهنا تلعب Unity Partners دورًا حيويًا في تثقيف المستثمرين عن هذا الفرق وتوجيههم في عملية اختيار ترخيص الشركة الأنسب الذي يلبي احتياجاتهم. وبعد اتخاذ هذا القرار والحصول على الترخيص من الجهة المختصة، يمكن للمستثمرين إنشاء حساب بنكي تجاري خاص بهم بدعم وتوجيه من Unity Partners.

ولا تقتصر جهود الشركة على الخطوات المتخذة لضمان نجاح الشركات الناشئة، بل تمتد لضمان ازدهار هذه الشركات ونموها. أضافت كليشونك: "تتمثل مهمتنا في ضمان ازدهار عملائنا في عالم الأعمال حتى بعد إطلاق شركاتهم بنجاح، ولهذا السبب نقدم لعملائنا أحدث المرافق التي تشمل مكاتب ومساحات عمل مشتركة متخصصة تحتوي على مساحات عمل فردية، بالإضافة إلى موارد أخرى مثل الطابعات وأجهزة الشبكات وغيرها."

واختتمت قائلة: "تماشيًا مع التزامنا بتمكين الشركات ومساعدة الأفراد على أسس الاستراتيجيات الدولية، جعلنا خدمات تأسيس الأعمال لدينا بسيطة وفعالة وشفافة مما يمنح أصحاب الأعمال الفرصة للاستفادة منها من أجل تحقيق أهداف أعمالهم التجارية".


الأكثر شيوعاً في المنتدى