تريس مارياس وهير-ودونات تطلقان حلوى صحية

الأحد
08.01.2023
علامتا تريس مارياس وهير- ودونات الإماراتيتان تتعاونان لإطلاق حلوى الدونات النباتية والصحية خلال شهر يناير
 

كشفت العلامتان الإماراتيتان تريس مارياس وهير- ودونات عن تعاونهما معاً لإطلاق حلوى الدونات النباتية والصحية احتفالاً بقدوم العام الجديد، حيث يتوفر المنتج المميز محدود الإصدارة بين 2 و31 يناير الجاري في مواقع مختارة في جميع أنحاء دبي.

وتتخصص تريس مارياس، العلامة المحلية الرائدة في صناعة القهوة في دولة الإمارات، في إنتاج أصناف القهوة المبتكرة والصديقة للبيئة بهدف تلبية الطلب المرتفع على القهوة المصنوعة من أجود أنواع البن في العالم. وتعمل العلامة تحت إدارة خبيرة القهوة ورائدة الأعمال الناجحة والمشهورة عالمياً ماريا بافاني، وأعلنت مؤخراً عن إطلاق عدد من منتجات الحليب النباتي الشهية والخالية من الجلوتين واللاكتوز بثلاث نكهاتٍ مختلفة تضم الشوفان والصويا واللوز؛ بهدف تعزيز تجربة الاستمتاع بالقهوة دون إلحاق أي ضرر بالأبقار. وتلتزم تريس مارياس بمفاهيم الاستدامة من خلال تطبيق أسس الحياد الكربوني في تصنيع أكياس التغليف وطرح كبسولات القهوة القابلة للتحلل والتفكك.

كما تعاونت العلامة الرائدة مع هير- ودونات، العلامة المحلية التي توظف شغفها في تحضير حلوى الدونات يدوياً، لتقديم تجربة شهية وأكثر صحة. وتحرص هير- ودونات على تحضير حلوياتها الطازجة يومياً وتوزيعها عن طريق شاحنات العلامة المميزة والمزودة بثلاجاتٍ مخصصة، أو من خلال دراجات التوصيل في أكياس مختومة للحفاظ على جودة المنتجات المثالية. وتحضر العلامة حلوى الدونات الخفيفة والطرية من الخبز المحمص، كما تقدم خيارات متنوعة من الحشوات المصنوعة من أفخر المكونات لضمان تجربة شهية لا تُنسى. كما تلتزم هير- ودونات أيضاً بالحفاظ على البيئة من خلال اعتماد أساليب التغليف القابلة لإعادة التدوير والخالية من البلاستيك.

ويجسد التعاون التزام العلامتين بمعايير الاستدامة في المنطقة وحرصهما على تقديم خيارات صحية متنوعة لعشاق الحلوى النباتيين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماريا بافاني، مؤسسة علامة تريس مارياس: "قررنا الاحتفال بالعام الجديد من خلال تقديم تجربة مستدامة وشاملة تناسب عشاق الحلويات من عملاء تريس مارياس المميزين، بهدف الحفاظ على زخم العلامة ومستويات التميز التي حققتها في عام 2022. ويسعدنا التعاون مع علامة هير- ودونات الإماراتية التي تشاركنا قيم الاستدامة لتحضير حلوى الدونات الشهية والصحية بالاعتماد على منتج الحليب النباتي الجديد لعلامتنا. ونتطلع بشغف لتقديم ثمرة هذا التعاون المميز لعملائنا من عشاق النكهات الصحية".                  

وبدورهما، قال شاهرام ماسومي وماثيو فيرث، المؤسسين المشاركين لعلامة هير- ودونات: "شكلت رحلة ابتكار الإصدار المحدود من حلوى الدونات الصحية بالتعاون مع تريس مارياس تجربةً رائعة. ويتميز هذا المنتج بمزيجٍ فريدٍ من أشهى المكونات المحلية الخالية من أي إضافات أو مواد حافظة، ليكون صديقاً مثالياً للجسم والبيئة. ويتناغم الطعم الشهي لحلوى الدونات المميز مع القهوة الكولومبية ذات المنشأ الواحد المقدمة من علامتنا، والمتوفرة في متاجرنا الجديدة في نخيل مول وسيتي سنتر مردف".

وتُحضر حلوى الدونات النباتية محدودة الإصدار من حليب الشوفان النباتي من تريس مارياس، إلى جانب خبز هير- ودونات النباتي المحمص والمحشو بمربى التوت والمزين باللوز والجوز فوق طبقة من مسحوق المانجو الشهي؛ وتُصنع على شكل النجمة باللونين الأصفر والأحمر المميزين لشعار علامة تريس مارياس المميز.

تتوفر حلوى الدونات الشهية والصحية المقدمة من تريس مارياس وهير-و دونات بين 2 و31 يناير الجاري في المواقع التالية:

  • سوق رايب في أيام السبت والأحد.
  • متجر تريس مارياس (سنترال بادل - شارع 14 11A - القوز - منطقة القوز الصناعية 3، دبي).
  • متاجر هير- ودونات:
    • القوز (مستودع صبح القوز 8 - منطقة القوز الصناعية 1، دبي).
    • نخيل مول (الطابق الأرضي، نخلة جميرا، دبي).
    • سيتي سنتر مردف (الطابق الأول).

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى