النكهات الأوروبية في أسبوع مطاعم دبي

الأحد
08.01.2023
أسبوع مطاعم دبي أتاح للمستهلكين ضمن إطار حملة "اكتشف الكنوز الأوروبية" فرصة تذوق المنتجات الأوروبية اللذيذة
 

في أسبوع مطاعم دبي الذي أُقيم في الفترة مابين 3 إلى 12 ديسمبر 2022، والذي ضمّ العديد من المطاعم في دبي وضمن إطار حملة "اكتشف الكنوز الأوروبية" التي يدعمها الاتحاد الأوروبي، [U1] أُتيحت فرصة للمستهلكين ليتذوقوا اثنين من المنتجات الأوروبية اللذيذة وهي توابل Krokos Kozanis PDO من اليونان ومنتج Magiun de Prune Topoloveni PGI الرائع من رومانيا.

أقيمت فعاليات أسبوع المطاعم في كلاً من مطعم "أيرويركس كافيه" ومطعم "مايوكام" و"بايكرس كافيه" و"بونجابي ديرا" ومطعم سناء ومطعم "ناياب هايدر آباد" ومطعم "بروزرز".

تهدف حملة [U2] "أكتشف الكنوز الأوروبية" الممولة من الاتحاد الأوروبي الترويج لمنتج Krokos Kozanis PDO ذو الجودة الرائعة من اليونان ومنتج Magiun de Prune Topoloveni PGI من رومانيا ما بين المستهلكين في دُبي وفيتنام، وتُعتبر Krokos Kozanis PDO أغلى توابل في العالم، وهي عبارة عن الورد المُجفف لزهرة الزعفران، المعروفة بخصائصها المميزة في الطعم الشهي والرائحة الفريدة.

 أما بالنسبة لمنتج Magiun de prune Topoloveni PGI، يتكون من [U3] عجينة مركزة مصنوعة من الخوخ الطازج، [U4] ويستخدم [U5] في العديد من الأنظمة الغذائية للناس من مختلف الفئات العمرية، من سن ستة أشهر عندما يبدأ الرضيع في تناول أغذية متنوعة، ولمرضى [U6] السكر (بعد توصية العديد من الأطباء المشاركين في الفعالية).


الأكثر شيوعاً في المنتدى