افتتاح فرع "ذا بِت هاوس أوف" في سيتي ووك

الأربعاء
04.01.2023
"ذا بِت هاوس أوف باربكيو" يقدم قائمة طعام حصرية غنية بأشهى الأطباق المشاوي التقليدية واللحوم المدخنة الفاخرة
 

افتتح مطعم "ذا بِت هاوس أوف باربيكيو" الشهير أبوابه في "سيتي ووك"- دبي، مؤخرًا، حيث يقدّم قائمة طعام حصرية غنية بأشهى الأطباق التي تشمل المشاوي التقليدية واللحوم المدخنة الفاخرة المتعدّدة النكهات والمحضرة طازجة يومياً، باستخدام مكوّنات عالية الجودة. يرحب "ذا بٍت" بزوّاره الذين سيستمتعون بمجموعةٍ واسعة من المشاوي التي ينفرد بها، وبخدمةٍ لا مثيل لها، تجسد تقاليد الضيافة العربية التي يشكل هذا المطعم الرائد في الأردن عنواناً لها.

يتميّز "ذا بِت" بصالتيه الداخلية والخارجية ومساحتهما الشاسعة التي تتسع لنحو 120 ضيفاً، وهو الوجهة المثالية لجميع الراغبين في الاستمتاع بتناول اللحوم التقليدية والمدخّنة المشوية على الفحم بأيديهم. قائمة الطعام الحصرية المميّزة تشتمل على شرائح لحم الصدر المدخن، والأضلاع القصيرة، وقطع الضلع المقرمشة، ولحم الضأن، وعنق الضأن، ومشاوي الدجاج المتعدّدة النكهات؛ بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرة من السندويتشات اللذيذة، مثل "تريبل بي" و"هاوس برجر" و"تشيكن فييستا" وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك كله، يقدّم هذا المطعم تشكيلةً مميّزة من الأطباق الجانبية المثالية لمحبّي اللحوم، والتي تشمل "بيسكت ماك آند تشيز" الكريمية، وبطاطا "بِت فرايز" المقلية، و"الجبن ولحم البايكون" المقلي، والبطاطا المهروسة بالثوم، والكثير غيرها.

يستمتع رواد مطعم "ذا بِت" بمشاهدة عملية شوي وتدخين اللحوم على أيدي طهاةٍ متخصصين، تحت إشراف خبراء "ذا بِت"، ويتابعون مراحلها لحظةً بلحظة في المطبخ المفتوح الذي ينشر أشهى روائح المشاوي المثيرة للشهية في جميع أرجاء مساحة الطعام ذات التصميم العصري.

يرحّب "ذا بِت هاوس أوف باربكيو" بروّاده الآن، ويقدّم لهم أشهى المشاوي المدخنة والطازجة يومياً من 12 ظهراً حتى منتصف الليل في "سيتي ووك" دبي، بالقرب من شارع "سيتي ووك بوليفارد".


الأكثر شيوعاً في المنتدى