One1 يفتح أبوابه رسميًا في فندق V دبي

السبت
31.12.2022
مطعمOne1 يقدم تجربة عرض عشاء غامرة تمتد من العصور الوسطى إلى عصر الميتافيرس الحالي
 

كشفOne1، وجهة الضيافة والترفيه الفاخرة، عن افتتاح أبوابه رسمياً في فندق V دبي، أحد فنادق كوريو كولكشن باي هيلتون بمدينة الحبتور. استمتع بأمسيات مليئة بالغموض والترفيه وتألق الطهي في .One1

يقدم مطعم ولاونج One1 تجربة عرض عشاء غامرة بالكامل تستند إلى رحلة صوفية، تمتد من العصور الوسطى إلى عصر الميتافيرس الحالي. استكشف ثروة من الفنون المذهلة التي تتميز بالصور الجذابة وعروض الخفة والمرئيات والأصوات المعززة بأحدث التكنولوجيات التي تحاكي الواقع، باستخدام الذكاء الاصطناعي، لتتحول المساحات إلى تجربة غامرة ثلاثية الأبعاد حيث يمتزج الخيال والواقع، تصدع بالأغاني بتوقيع أشهر منسقي الأغاني العالمية والعروض الحية التي تعيد تعريف تجارب تناول الطعام ذات الطابع الشخصي.

أنماط متنوعة تضفي على الأمسيات طابع خاص بعيداً عن الرتابة حيث تتغير الجدران المزينة بمصابيح LED كل 24 ساعة لإضفاء طابع جديد على الحياة.

بمناسبة الافتتاح قال هيتاش خوشالاني مؤسس: One1 "يجب أن ينغمس الضيوف في One1 وأجوائه الساحرة بحيث ينفصلون عن الواقع ويجب أن يشعروا وكأنهم قد سافروا عبر الزمن من خلال تجربة One1 أمسية مليئة بالغموض، والترفيه، واندماج الطهي تنتظر الضيوف كل ليلة."

ينتظر محبي الطعام الشيف محمد كوكا وهو طاهٍ شغوف قام بدمج مطابخ آسيا وأوروبا في أسلوب طهي فريد خاص به. لا تقيده حدود أو تقاليد، فهو يترك إبداعه وحبه للطعام يرشد أطباقه.

وأضاف خوشالاني: "نحن نسعى جاهدين لتقديم تجربة طهي مستقبلية لا مثيل لها لوضع دبي على الخريطة العالمية لتجارب الطعام السريالية وأن يغمر ضيوفنا الفرح بعد الانتهاء من التجربة".

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى