"جيان" تفتتح أول سوبر ماركت في الإمارات

الأربعاء
28.12.2022
علامة جيان تفتتح الـ"سوبر ماركت" الجديد في إمارة عجمان وتخطط لافتتاح 20 متجراً في الإمارات 2023
 

أعلنت علامة جيان التابعة لمجموعة "جي إم جي" عن افتتاح أول سوبر ماركت لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة عجمان، في خطوة تهدف إلى توسيع حضور العلامة الرائدة في الإمارات والمنطقة.

ويتميز السوبر ماركت بمفهوم جديد مع شكل وطابع مشابه للأماكن الخارجية المرحبة بالعملاء، ويوفر مجموعة واسعة من الخيارات عالية الجودة بدءاً من منتجات البقالة، والمنتجات الطازجة المحلية والمستوردة، واللحوم، وتشكيلة من الأطعمة العالمية، إضافة إلى قائمة كبيرة من المستلزمات اليومية التي تشمل العديد من الخيارات المتنوعة عالية القيمة.

كما تتوفر في السوبر ماركت الجديد خدمة التوصيل المنزلي عبر منصات التوصيل المحلية، لضمان تجربة مريحة لتوصيل المنتجات إلى باب المنزل.

وقال مارك لوران، مدير قسم المنتجات الاستهلاكية في جي إم جي: "تم تصميم مفهوم سوبر ماركت جيان خصيصاً لتوفير خدمة خاصة بالأحياء والمجتمعات التي تشهد نشاطاً دائماً، حيث يتطلع العملاء للحصول على مجموعة واسعة من الخيارات ذات القيمة العالية وطرق التسوق المريحة والتي تتصدر قائمة أولوياتهم."

وأضاف: "لاقى التصميم الجديد للمتجر إعجاب العملاء، مع مجموعة كبيرة من أقسام منتجات البقالة، وسهولة الوصول إلى الأرفف، وفريق العمل الذي يتمتع بكفاءة ومهارات رفيعة المستوى لتقديم المساعدة وإرشاد المتسوقين في جميع نقاط الاتصال داخل وحول السوبر ماركت. وسنوفر للعملاء عروضاً لا مثيل لها مع أفضل الأسعار ومفهوم ملائم لاحتياجات العائلات ومثالي لأسلوب الحياة في دولة الإمارات."

وتابع: "سيضع متجرنا الرئيسي في عجمان معياراً جديداً لمحلات السوبر ماركت في كافة أرجاء الدولة فيما يتعلق بالتصميم والخبرات الواسعة التي نوفرها، ونتطلع أن تشكل خطوة افتتاح السوبرماركت الجديد في إمارة عجمان، نقطة انطلاق لخطة نمونا وتوسيع نطاق أعمالنا بافتتاح أكثر من 20 متجراً في الإمارات في عام 2023، مع التركيز على توفير أفضل الخدمات للأحياء، وتقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات عالية القيمة لتلبية جميع احتياجات التسوق لهذه المجتمعات."

وتشتهر متاجر جيان على مستوى المنطقة بالتزامها الثابت بمراعاة جوانب الاستدامة البيئية وتعزيز أسلوب حياة مجتمعي إيجابي ومتعاون، بما ينسجم مع مكانة مجموعة "جي إم جي" كشركة تحرص على تحسين مستوى الرفاهية العالمية. وسيدعم السوبر ماركت الجديد في عجمان أجندة دولة الإمارات لحظر استخدام أكياس البلاستيك ذات الاستخدام الواحد، بالإضافة إلى التركيز على توفير المنتجات المحلية الطازجة.

ويمكن للعملاء في جيان سوبر ماركت سيتي لايف عجمان أيضاً استخدام مواقف السيارات المجانية التي تتميز بسهولة الوصول، مع ساعات عمل ملائمة من يوم الاثنين إلى الأحد، من الساعة 8:00 صباحاً إلى 11 مساءً.


الأكثر شيوعاً في المنتدى