اينوك تفتتح محطة خدمة جديدة بدبي الصناعية

الأربعاء
28.12.2022
تمتد محطة الخدمة الجديدة على مساحة تبلغ نحو 28,500 قدماً مربعة وتضم ساحة للتزود بالوقود بأربع حارات وثماني مضخات لتعبئة الوقود
 

أعلنت مجموعة اينوك، الشركة الرائدة والمتكاملة في مجال النفط والغاز والعاملة على امتداد سلسلة القيمة في قطاع الطاقة، عن افتتاح محطة خدمة جديدة في مدينة دبي الصناعية، وذلك في إطار التزام المجموعة بدعم تطوير البنية التحتية لقطاع التجزئة في دولة الإمارات، ليصل بذلك إجمالي عدد محطات خدمة اينوك إلى 177 محطة في كافة أنحاء الدولة.

هذا وتسهم محطة خدمة اينوك الجديدة من موقعها ضمن مدينة دبي الصناعية في تلبية متطلبات التزوّد بالوقود لمختلف الشركات العاملة في المدينة والمناطق المجاورة، مثل دبي الجنوب ومدينة دبي اللوجستية ومجمع الصناعات الوطنية. وتعدّ مدينة دبي الصناعية مركزاً تجارياً معروفاً يلبي المتطلبات المتزايدة لقطاعي التصنيع والخدمات اللوجستية على المستويين الإقليمي والدولي، وتمتد على مساحة 55 كيلومتراً مربعاً وتضم أكثر من 700 شركة. وبقيادة خبراء القطاع، شيّدت حكومة دولة الإمارات مدينة دبي الصناعية كمنظومة متطورة تمثّل أكبر وجهة تصنيعية ولوجستية في الشرق الأوسط للمستثمرين الأجانب.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "نحن في مجموعة اينوك ملتزمون دائماً بدعم تطوير البنية التحتية لقطاع التجزئة في دولة الإمارات. وانطلاقاً من استراتيجيتنا القوية للتوسع والنهوض بهذا القطاع، سنواصل دعم البنية التحتية للطاقة في الدولة في عام 2022 والأعوام التي تليه. ولا شك أن إطلاق محطتنا الأحدث للخدمة من شأنه أن يدعم تلبية احتياجات التزوّد بالوقود في المنظومة المتطورة التي أنشأتها مدينة دبي الصناعية، بما يجعلنا سعداء وفخورين بالمساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي للإمارة."

تمتد محطة الخدمة الجديدة في مدينة دبي الصناعية على مساحة تبلغ نحو 28,500 قدماً مربعة، وتضم ساحة للتزود بالوقود بأربع حارات وثماني مضخات لتعبئة الوقود بالإضافة إلى مضختين مستقلتين لتعبئة الديزل. كما زُودت المحطة بسبعة خزانات وقود مزدوجة الجدار بسعة 15,000 جالون، وتضم محطة لشحن السيارات الكهربائية ومتجر زووم ومطعماً مستقلاً.

كما شُيّدت المحطة وفقاً لأرقى الممارسات العالمية المعتمدة في قطاع بيع الوقود بالتجزئة وتماشياً مع أبرز معايير البناء الحديثة، كما زُوّدت بحلول مؤتمتة بالكامل للبيع بالتجزئة. وتشتمل المحطة على أنظمة مراقبة بكاميرات الدائرة التلفزيونية المغلقة CCTV وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات بصورة تلقائية لضمان أعلى مستويات الأمان.

ويمكن للعملاء في جميع محطات خدمة اينوك، ومن بينها المحطة الجديدة في مدينة دبي الصناعية، الاستفادة أيضاً من برنامج المكافآت Yes عبر كسب النقاط والمكافآت عند سداد ثمن الوقود، أو خدمات السيارات، أو عند الشراء من المتاجر الصغيرة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى