الخميس
22.12.2022
تخطط "أو سي هوم" لافتتاح أربعة متاجر حديدة ثلاثة منها في الإمارات وواحد في مسقط
 

أتمت شركة "أو سي هوم" التابعة لمجموعة 2XL Group عاماً من النجاحات في تقديم مختلف المستلزمات المنزلية العصرية والبسيطة ومعقولة الأسعار لنطاق واسع من العملاء في الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر أو سي هوم هي أول علامة تجارية إماراتية تقدم الأثاث والمفروشات المُميزة، ويُعد أحد أهم أسباب النجاحات التي حققتها العلامة التجارية "أو سي هوم" هي أنماط الحياة العصرية والمتطورة التي يتبعها الأجيال الجديدة من الشباب في الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال السيد سعود عبد الرحمن علي، الرئيس التنفيذي لشركتي أو سي هوم و2XL Home، " كان وما زال هدفنا الأساسي هو إجراء الأبحاث في السوق والتركيز على صُنع منتجات تُبسط حياة مختلف عملائنا، قمنا بإعادة تعريف الحياة العملية والمميزة من خلال تقديم خيارات ذكية توفر في المساحات. ويعتبر الحصول على البساطة مع أفضل مستويات الوظائف العملية للمنتجات من أهم احتياجات الشباب وخاصة جيل الألفية الثالثة في الوحدات السكنية المختلفة، ونحن نعمل على تلبية احتياجات هؤلاء العملاء مع الوضع في الاعتبار تقديم منتجات معقولة السعر وفي متناول يد الشباب. ولهذا السبب، 60% من عملائنا من أبناء الألفية الثالثة، بالإضافة إلى تلبية متطلبات مختلف المغتربين الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة. ونحرص على تقديم تشكيلة مميزة من الأثاث المعاصر والأنيق. ونوفر تلك المنتجات الرائعة بتصميمات عصرية وجودة متناهية ولمسات جمالية تضيف إلى الديكور والتصميم الداخلي للمكان، وبأسعار مناسبة، حيث نسعى لإعادة تعريف نمط الحياة البسيطة والمميزة."

وبالنظر إلى الجوانب المتعددة لصناعة الأثاث في الإمارات العربية المتحدة والتي من المتوقع أن تسجل معدل نمو سنوي إجمالي يبلغ 7% في الفترة ما بين 20202 و2025، تخطط "أو سي هوم" لزيادة مجموعة المنتجات التي تقدمها لتلبية احتياجات العملاء في الإمارات، ويوجد هناك كذلك منافسة قوية مع عدد من الشركات التي تسعى لتكون الاختيار الأول في تقديم الأثاث والديكورات، ومع التطور الكبير في مجال التجارة الالكترونية، والتي من المتوقع أن تزيد بنسبة 40% عام بعد عام، يسعى العملاء باستمرار للحصول على فرص فريدة للاستفادة من تجارب التسويق الرقمية المتقدمة.

أتاحت سمات، مثل توافر صور عالية الدقة للمنتجات وأدوات مثل التحدث عبر الانترنت مع ممثلي خدمة العملاء وتخطيط الغرف عبر الانترنت ورؤية المنتجات والمساحات بأسلوب ثلاثي الأبعاد، الفرصة إلى زيادة تلك التوجهات الحديثة للتسوق. ومع زيادة الاهتمام بالحصول على أسلوب حياة بسيط وعملي، تخطط "أو سي هوم" إلى الاستفادة من هذا النمو في الطلب على الأثاث المُبتكر من خلال زيادة التقدم التكنولوجي لديها وخفض الوقت المستغرق في توصيل المنتجات للعملاء.

انعكاسًا لصورتها كعلامة تجارية حديثة ومتطورة، قامت "أو سي هوم" بتبسيط خيارات الأثاث الحديثة والرائعة، وتقدم العلامة التجارية منتجات تتماشى مع متطلبات الباحثين عن لمسات جمالية ومميزات عملية من خلال الأثاث والمفروشات المختلفة، وتتميز العلامة التجارية "أو سي هوم" في تلبية احتياجات هؤلاء الذين يركزون على التصميم وسهولة الاستخدام والذين يتزايد عددهم على نحو كبير.

ومن خلال سلسلة توريد منظمة لتحقيق أفضل إدارة للأمور اللوجستية وخفض الوقت المستغرق في توصيل طلبات العملاء، نجحت "أو سي هوم" في تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وفي تحمسهم الشديد للحصول على منتجات الشركة المميزة. وتحتوي المجموعة الرائعة من منتجات الشركة على خيارات أنيقة تتسم بالتنوع والتعدد في التصميمات والمواد المستخدمة.

ومنذ نشأتها، حافظت "أو سي هوم" على مبادئ الاستدامة في جوهر كل عملياتها وأنشطتها لتقديم منتجات خالية من البلاستيك بنسبة 95%، وتؤمن العلامة التجارية بأن الاستدامة قد تُمثل فرصة لقطاع الأثاث وديكور المنازل حيث يُفضل عدد كبير من العملاء الحصول على منتجات صديقة البيئة، وتخطط العلامة التجارية أن تدمج الاستدامة كجزء أساسي من تصميماتها وأنشطة أعمالها للاستمرار في تقديم المنتجات التي تحوز على أعلى درجة من رضا العملاء.

وخلال عام من أنشطتها الناجحة في الإمارات العربية المتحدة، يوجد لدى "أو سي هوم" أربعة متاجر في مواقع متميزة مثل دُبي هيلز مول، وسيتي سنتر زاهية وميجا مول وشارع الباتين في أبوظبي، كما تخطط "أو سي هوم" لتأسيس أربعة متاجر أخرى بما في ذلك إطلاق العلامة التجارية في سلطنة عُمان. وتشتهر العلامة التجارية بتقديمها لمنتجات عصرية وأنيقة بأسعار مناسبة، ولم تقم "أو سي هوم" بتأسيس فئة جديدة في الأثاث في الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل أعادت تعريف معايير الحياة البسيطة والسهلة. ويتضمن الأثاث المتميز الذي تقدمه "أو سي هوم" حلول لغرف تناول الطعام والكراسي والمقاعد المختلفة وعناصر جمالية للديكور، وأثاث المكاتب والمطابخ ومستلزمات التخزين والكثير من المنتجات الرائعة الأخرى. وتقدم كذلك المفروشات والإضاءة وحلول أثاث الحدائق لتصبح العلامة التجارية التي تضم كل أنواع الأثاث والديكور.

وتمتلئ متاجر "أو سي هوم" بالعديد من المنتجات المميزة التي تزيد عن 7000 منتج فريد، ويُمكن للعملاء الآن الحصول على الأثاث والمفروشات بأسعار تناسب الجميع من خلال الشراء من متاجر "أو سي هوم" أو من خلال الموقع الالكتروني للعلامة التجارية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى