الأربعاء
14.12.2022
مجموعة اينوك تفتتح محطتي خدمة جديدتين في منطقة "المدينة العالمية" و"الورسان"
 

 افتتحت مجموعة اينوك، الشركة الرائدة والمتكاملة في مجال النفط والغاز والعاملة على امتداد سلسلة القيمة في قطاع الطاقة، محطتي خدمة جديدتين في منطقة "المدينة العالمية"، في خطوةٍ تأتي تماشياً مع التزام المجموعة بتعزيز البنية التحتية للبيع بالتجزئة في دولة الإمارات، ليصبح بذلك عدد محطات الخدمة الإجمالي في دبي 131 و176 عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وافتتحت اينوك المحطتين الجديدتين ضمن حفل افتتاح حضره مسؤولون من إدارة المجموعة. تقع المحطتان في منطقة "إنترناشيونال بافيليون" ومنطقة "المدينة العالمية" المرحلة 2، وستلبيان احتياجات التزوّد بالوقود للمجمعات السكنية والمجتمعات المجاورة في الورسان وواحة دبي للسيليكون والورقاء والمدينة الأكاديمية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "تندرج خططنا لتوسعة مجال التجزئة ضمن استراتيجيتنا الشاملة لتلبية الطلب المتزايد على التزوّد بالوقود في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتعمل فرقنا بشكل وثيق لتحديد المواقع الرئيسية التي توفّر فرصاً واعدة لبناء محطات خدمة تلبي الطلب على الوقود وتوفّر وصولاً سهلاً ومريحاً إلى خدمات السيارات وغيرها من الخدمات التي نقدّمها للمستهلكين."

تمتد محطة الخدمة في منطقة " بافيليون إنترناشيونال سيتي" على مساحة تبلغ نحو 15,000 قدم مربعة وتضم ساحة للتزوّد بالوقود فيها حارتان و4 مضخّات للوقود. جرى تجهيز المحطة بـ 4 خزانات وقود ثنائية الجدار بسعة 15,000 جالون، وغرفة خضراء لاسترداد البخار لتقليل الانبعاثات أثناء تخزين الوقود وتزويده للمركبات بالإضافة إلى متجر زووم يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة المحضرة في الموقع.

أما محطة الخدمة الجديدة في منطقة "الورسان" فتمتد على مساحة 32,000 قدم مربعة وتتألف من ساحة للتزوّد بالوقود فيها 4 حارات و8 مضخّات للوقود، فضلاً عن 6 خزانات وقود ثنائية الجدار بسعة 12,000 جالون، ومستوعب لاسترداد البخار. هذا وتضم محطة الخدمة متجر زووم بالإضافة إلى مطعم يتيح خدمة الطلب من السيارة.

وتماشياً مع أفضل الممارسات العالمية المتّبعة في قطاع بيع الوقود بالتجزئة، تتميز كلتا محطتي الخدمة بأتمتة كامل العمليات واتباعهما لمعايير البناء الحديثة، فضلاً عن أنهما مجهزتان بكاميرات مراقبة وكاميرات الكشف التلقائي عن لوحة الأرقام لضمان أعلى مستويات الأمان.

هذا ويمكن للعملاء زيارة المحطتين للاستفادة من برنامج المكافآت Yes من مجموعة اينوك بكسب النقاط والمكافآت عند الدفع لقاء مشتريات الوقود أو خدمات السيارات أو عند الشراء من المتاجر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى